الفصل 69 تدمير القصر

66 7 0
                                    

سماع كلمات شو كون ، ركود هالة الرجل العجوز ذو اللون البنفسجي ، عندما سقطت نظرته على شارة الإكسير أمام شو كون ، أصبح بشرته المتغطرسة مهيبة على الفور.

"أنا لا أعرف ما يسمى كبار السن Apothecary Master؟" يمكنه أن ينادي باسمه في رشفة واحدة ، وهو أيضًا أحد روحي Apothecary ، بدعم من شركة Vientiane Firm خلفه. حتى إذا كان الرجل العجوز في أردية أرجوانية أكبر ، فلن يجرؤ على عدم الاحترام ل Xu Kun. .

سقطت كلمات الرجل العجوز ذو اللون البنفسجي للتو ، وكان المتفرجون الذين لم يغادروا في حالة من الضجيج. ركزت عيون الجميع على جسد Xu Kun. هناك عدد قليل جدًا من الإكسير الرسمي في القارة الروح القتالية ، وسيكون هناك أكسيرات تظهر هناك. من الطبيعي أن تسبب مدينة صغيرة مثل مدينة هوانشيان ضجة كبيرة.

على الرغم من أن Xu Kun ظل دائمًا في مدينة Huanxian ، إلا أنه نادرًا ما يخرج ، ويعيش في الغرفة الهادئة لإجراء تجارب تكرير الأدوية. واليوم ، إذا لم يكن قلقًا بشأن حادث Qin Tianzong ، فلن يخرج بالتأكيد لمشاهدة المتعة. بهذه الطريقة ، لا أحد يعرف هويته باعتباره صيدلي روحاني.

رد شو كون بلا مبالاة ، وواجه يون غيلان بدون عيون مراوغة.

قالت يون غيلان إن اسم شو كون في قلبها بصمت عدة مرات ، يحدق في شو كون لفترة من الوقت ، فكر فجأة في عائلة غامضة ومرعبة ، ولكن سرعان ما هز رأسه ، إذا كان هذا شو شو حقا من تلك العائلة ، كيف يمكن أن يكون من الممكن أن يكون إكسير عادي في شركة فينتيان؟

"شو Yaoshi ، أعلم أن عائلة تشين هي صديقة لشركة فيينتيان. وإلا ، لكانت Ziyunzong قد قضت على جميع القوى العشرة الخمسة عشر في مدينة يانان قبل نصف شهر ، وكان قصر تشين قد تحول إلى سخام قبل عشرة أيام. السبب في أننا لم نفعل ذلك هو إعطاء وجه فينتيان فيرم. "قال يون غيلان ببطء ، دون أي تقلبات عاطفية في الكلمات ، مما جعل الناس غير قادرين تمامًا على تخمين عقله.

فقط عندما اعتقد شو كون أن يون غيلان سوف تستسلم بسبب وجه شركة فينتيان ، غرق يون غيلان فجأة وقال بصوت عال ، "ومع ذلك ، سرق تلميذي كنز شيمن ويختبئ الآن في قصر تشين. يمكنني دائما تنظيف الباب ، هل يعني ذلك أن شركة فينتيان يجب أن تتدخل في الشؤون الداخلية لطائفة زيون؟ "

عند سماع رد يون غيلان الفظيع ، لم يكن شيو كون ، الذي كان سيئًا في الكلام ، يساعد إلا أن يسلط الضوء على تشين تيانزونج ، لأنه لم يكن يعرف ما قاله يون غيلان. إذا كانت كلمات يون غيلان صحيحة ، فسيكون من المستحيل حتى لو كانت شركة فينتيان مهيمنة. التدخل في هذا الأمر.

"قديم شو ، شكرا لك على الوقوف والتحدث من أجل أسرة تشين. سأكتب مشاعرك. لا يجب أن تشارك في هذا الأمر ، حتى لا تؤذي شركتك." تشين تيانزونج يقدر تماما كلمات يون غيلان العدوانية. مع عظمة Yun Guilan ، لم يتمكن Xu Kun Wanwan من المساعدة في هذا الوقت.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن