تشاونغ ، سمعت أنك تتعامل مع عائلة تشين مؤخرًا؟"
لم يتمكن تشنغ يوانهاو من المساعدة ولكن وجهه كان راكدًا عندما سمع نبرة جده الاتهامية.
ظن Zheng Yuanhao أنه قام بعمل جيد جدًا في التعامل مع قصر Qin Mansion ، ولم يكن يتوقع أن يقوم جده بتوبيخه بصوت عالٍ ، لذلك لم يتمكن من المساعدة في النظر إلى الجد الثاني Zheng Yongjin الذي كان يطلب المساعدة.
"الأخ ، هاور تعامل مع عائلة تشين وطلب رأيي مقدمًا. تمارين عائلة لينغ من صفة الخشب ، في حين أن تمارين عائلة تشنغ من صفة المياه. إذا كان بإمكان هاور الزواج من لينغ فيير ، بعد ذلك سيكون إصلاح سلسلة Haoer أكثر فعالية. ومع ذلك ، فإن لينغ Feier و Qin Tian من عائلة Qin عقد زواج. ترفض عائلة Qin بحزم حل الزواج ، لذلك علينا أن نفعل شيئًا لعائلة Qin! "Zheng Yongjin مغرم جدًا بـ Zheng Yuanhao ويرى. بعد نظرة Zheng Yuanhao ، أوضح على الفور.
سماع تفسير Zheng Yongjin ، أصبح تعبير Zheng Yongfu أكثر نعومة قليلاً ، وقال بهدوء ، "الأخ جين ، واجهت مؤخرًا اختناقًا في إصلاح سلسلتي ، ولا يمكنني أن أكون مشتتًا. ما زلت بحاجة إلى توخي الحذر بشأن شؤون الأسرة ، والحرص على الإبحار بالسفينة. ".
"أخي ، لقد كنت دائمًا حريصًا جدًا في فعل الأشياء ، لذلك لا تقلق." عند رؤية بشرة Zheng Yongfu تباطأ ، Zheng Yongjin مرتاحًا دون وعي ، ووافق بسرعة.
بدا زينغ يونغفو راضياً جداً عن إجابة زينغ يونغجين ، فومأ برأسه ثم عبس مرة أخرى وسقط في التفكير.
سأل تشنغ يونغفو بهدوء بعد فترة: "هل أنت متأكد تمامًا بشأن عائلة تشين؟".
"أخي ، ألا تعرف ما هي قوة عائلة Qin؟ إذا لم يكن ذلك من أجل التسامح المتكرر الخاص بك ، فمن المقدر أن عائلة Qin انتقلت للتو إلى مدينة Huanxuan وتم طردها. ما هو مثير للسخرية هو أن Qin Houde لا يزال يعتبر نفسه رجلًا قويًا في العالم الداخلي. في الواقع يجرؤ على تحدي عائلة تشين. إذا أخبرته أنه مجرد فنان قتال في عالم فطري زائف ، فكيف سيشعر؟ "لم يكن زينج يونج جين يساعد على الضحك عندما قال ذلك.
"الأخ جين ، أنت الآن رئيس الأسرة ، ويجب الانتباه إلى صورتك أمام الجيل الأصغر سنًا. أيضًا ، على الرغم من أن تشين هود هو محارب للعالم الفطري الزائف ، أليس كذلك أنا ومحارب العالم الفطري الزائف؟ والكمال الفطري لشين هودي لقد اكتشف ذلك بمفرده. عندما يتعلق الأمر بالقوة ، فأنت لست خصمه ".
"... اه." سماع كلمات تشنغ يونغفو ، حنجرة تشنغ يونغجين كان مقروصًا ، وتوقف الضحك فجأة.
"جدي ، هذه المرة نتعامل مع عائلة تشين ، لسنا بحاجة للقيام بأي شيء معهم ..." رأى Zheng Yuanhao أن الجو في المنزل أصبح محرجًا ، ابتسم ووقف بشكل مستقيم ، وشرح طرقه للتعامل مع عائلة Qin واحدة تلو الأخرى. .
أنت تقرأ
ابتلع السماء
خيال (فانتازيا)صيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...