الفصل 71 لا يسبر غوره

64 7 0
                                    


عندما ظهر الرجل الغامض باللون الأسود مرة أخرى ، كان بالفعل بجانب Ye Wu.

"اذهب إلى الجحيم!" بعد اكتشاف درب الرجل الغامض باللون الأسود ، وجه يون غيلان أقوى ضربة له دون تردد.

"صاخبة". من دون أن يدير رأسه للخلف ، لوح الرجل الأسود الغامض بيده خلفه ، وترك بوذا يصطاد ذبابة سيئة.

انفصلت مجموعة من ألسنة اللهب الأرجواني الرائعة عن كف يون غيلان ، واختفت دون أن يترك أثراً. ثم شعر يون غيلان بقوة لا تقاوم يلف نفسه ، ووجد أنه وضع بوذا في تحجر ، غير قادر على الكلام أو تحريك يديه. ما هو أكثر رعبا هو أنه وجد أن الحيوية في جسده كانت مشوشة ، وكان يدمر الحيوية في جسده بشكل غير مقصود.

ملأ الخوف واليأس والندم قلب يون غيلان ، بعد أن تمت ترقيته إلى عالم تستقيم ، كان تقريبًا لا يقهر في داكسيا ، ولم يجرؤ أحد على عصيانه على الإطلاق ، ولا يمكن لأحد أن يهدده. الحياة ، لكنه وجد الآن أن حياته كانت في يد الرجل بالكامل باللون الأسود. في هذا الوقت أيضًا اكتشفت يون غيلان فجوة القوة بين نفسها والرجل الأسود.

لم ينظر الرجل الغامض الذي يرتدي الأسود إلى يون غيلان من البداية إلى النهاية ، وهو يحدق في يي وو لبعض الوقت ، ويستحضر حبة سوداء ولامعة ، ويحشوها في فم يي وو ، يليه ضعفه عجن يديه بسرعة جسد يي وو.

لقد عانى يي وو للتو من تعذيب غير إنساني. بعد أقل من عشرة أنفاس ، عانى من نفس التعذيب مرة أخرى. إذا لم يكن تشين تشينزونغ يرى أن الرجل الغامض باللون الأسود لم يكن خبيثًا له ، حتى أنه اشتبه في أن الرجل الغامض باللون الأسود سيتبعه. يون غيلان هي مجموعة.

"هل أنت ... تيانزونج؟" بعد "تعذيب" الرجل الأسود الغامض يي وو لبعض الوقت ، استدار فجأة ونظر إلى تشين تيانزونج بجدية ، وسأل بصوت مرتعش.

شعر تشين تيانتسونغ بوضوح بإثارة الطرف الآخر ، وظهر أثر شك في قلبه ، لكنه لا يزال يومئ برأسه.

"نعم ، لقد وصل إلى العالم الفطري في سن السابعة عشرة ، أفضل بكثير من ... من قبل" وأخيرًا ، أصبح المزاج وحيدًا بعض الشيء.

"شكرا لك ، كبير ، على نعمتك المنقذة للحياة. إذا لم تكن لك ، فإن تشين مانشن سيواجه بالتأكيد نهاية إبادة القصر اليوم." تشين تيانزونج ، الذي هرب من الموت ، لم يلاحظ التغيير في مزاج الرجل باللون الأسود ، لكنه كان صادقًا وممتنًا للغاية.

سماع الكلمات ، فوجئ الرجل الأسود ، وشهد ألم في عينيه ، وتحرك فمه ، لكنه لم يستطع قول أي شيء.

"كبير ، إذا كان ذلك ممكنًا ، أود أن أطلب منك المساعدة في إطفاء اللهب الأرجواني في القصر." رؤية أن قصر تشين كان على وشك الوقوع تحت نيران اللهب الأرجواني ، لم يهتم تشين تيانزونج بمنغ لانغ ، وسأل الرجل باللون الأسود.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن