الفصل 170 الرمز الخاص

61 6 0
                                    

على الرغم من أن قوة Qin Tianzong لم تتحسن بشكل كبير خلال التأمل لمدة ثلاثة أيام ، فقد زادت مزاجه المزاجي بهامش كبير ، مما يقلل من إمكانية تعرضه للمتاعب خلال ممارسته اللاحقة.

... كلمة "العين" متعبة حقًا! "عند التفكير في مظهر لينغ فيير الحذر خلال الأيام الثلاثة الماضية عندما كانت تتعايش مع نفسها ، شعرت تشين تيانتسونغ بالذنب في قلبه ، ولكن في نفس الوقت كان الأمر صعبًا بعض الشيء.

قارة Wuling هي عالم مليء بالدم والقتل. الرجال هم المسيطرون. لا يمكن للمرأة أن تعيش إلا بالاعتماد على الرجال. طالما أن الرجل قوي بما فيه الكفاية ، فلا توجد مشكلة في الزواج من ثلاث زوجات وأربع محظيات.

بالطبع ، ليس كل الرجال الأقوياء مثل ثلاث زوجات وأربع محظيات ، و Qin Tianzong هو استثناء.

بعد أن علم تشين تيانزونج في الحياة السابقة أن لينغ فيير قد انتحر من أجل الحفاظ على عفته ، أغلق قلبه وتوقف عن الانفعال مع الفتيات الأخريات. لدرجة أن جو هويزي انتظر تشين تيانزونج بصمت لأكثر من 20 عامًا ، ولم يتمكن من الحصول على عاطفة تشين تيانزونج ، ولم يدرك تشين تيانزونج أنه حتى يوم وفاة غوان هويزي أنه لا يستطيع الاستغناء عن هذه المرأة الفقيرة.

"تشين ، يجب أن يكون لديك ما يكفي من القوة ، وإلا فإن كل شيء خيال!" أخذ تشين تيان نفسا عميقا ، وأخرج لينغ فيير وجو هويزي من عقله ، وعيناه مليئتان بالنظر إلى الغيوم. روح قتالية.

قبل نصف ساعة من الموعد النهائي للتسجيل ، استدعى قوه تشوانيو تشين تيانزونج.

"تيوزونغ ، أنت هادئ حقًا. لم تسجّل للمشاركة في محاكمة القتل ، لذلك لا تخشى الحوادث التي تمنعك من المشاركة في محاكمة العالم الغامض؟" رأى قوه تشوانيو الوجه الهادئ لـ Qin Tianzong ولا يمكنك تحمله. عش لفترة وهز رأسه.

رد تشين تيانزونج مبتسما "هناك سيد ، ما أخشى منه؟"

"حسنًا ، لقد فزت. انظر إلى طلب المكافأة الطائفية ، يبدو أن الأشخاص الذين يُدعى Junfeng لا يعرفونك جيدًا."

أعطى Guo Chuanyao Qin Tianzong نظرة بيضاء ، وألقى سحر اليشم إلى Qin Tianzong ، "عندما أرى مثل هذه الحالة المواتية ، أشعر بالقلق حقًا من أن تنجذب إليك عائلة Sha."

ألقى Qin Tianzong نظرة على تعويذة اليشم ، ولم يستطع وجهه المساعدة في إظهار نظرة النشوة.

يمكن لأي شخص حقق نتائج ممتازة في محاكمة القتل الحصول على حصة التلميذ الخارجي في وادي الطب السحري والاستمتاع بجميع علاجات التلميذ الخارجي في وادي الطب السحري.

كلما كانت النتيجة أعلى في محاكمة القتل ، زاد عدد التلاميذ الأجانب الذين يمكن الحصول عليهم ، ولكن هذه الحصة يمكن استخدامها فقط من قبل عائلة أو متابعي الفائز ، ولا يمكن نقلها إلى الآخرين.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن