الفصل 114 يمكنك قتلي إذا كنت قادرًا

45 6 0
                                    

عندما هرع تشن تاو و وو بينجفي إلى Rime Inn ورأوا المظهر البائس لـ Scar Liu ، كانوا يعرفون أنهم تأخروا خطوة.

بسبب غضبه الشديد ، لم يحتفظ تشين ياو بأدنى قوة في الركل عند قدم سكار ليو. حتى لو وصلت زراعة سكار ليو إلى العالم الفطري ، فإن ضلوع صدره لا تزال مكسورة. تم كسر مقدمة صدره وزوايا فمه بالكامل. انها بقع الدم.

من الواضح أن تشن تاو و وو بينجفي فوجئوا بالمظهر البائس لسكار ليو ، فقد ذهلوا لفترة طويلة قبل أن يسيروا خلف تشين تيانزونج.

"حسنًا ، Chen Tao ، Wu Pengfei ، اتضح أنك تخدع نفسك. أنت جريء جدًا ، تجرؤ على الصراخ في وجهي. إذا كان لديك القدرة ، فسوف تقتلني. وإلا فإنك لا تريد أن تعيش حياة جيدة في Magic Medicine Valley. انطلق! "عندما ظهر تشن تاو و وو بينجفي يظهران ، شجعت سكار ليو فجأة. وأشار إلى تشين تاو و وو بينجفي وصرخ.

أصبحت تعبيرات Chen Tao و Wu Pengfei قبيحة للغاية عندما سمعوا هذه الكلمات ، وكان Scar Liu مجرد فنان عسكري فطري دخل للتو إلى Qi Martial State ، ولم يكن خائفا على الإطلاق.

إنه فقط أن عم عشيرة Scar Liu هو أحد كبار السن في تطبيق القانون في Shen Yao Valley. وبدعم من هذا الكبير في إنفاذ القانون ، سيكون Scar Liu فخورًا ومنتشرًا في مدينة Wugu ، وهو تلميذ رسمي في Shen Yao Valley. لم يجرؤ على الإساءة إليه بسهولة.

تحولت أفكار تشن تاو بذهنه بشكل حاد ، وسرعان ما اتخذ قرارًا في قلبه. حدّق في سكار ليو بهدوء ، وقال كلمة واحدة في كل مرة: "سكار ليو ، قلت إنني سأقتلك الآن ، سيخبرك شخص ما بالأخبار. أفصح؟"

"أنت ... تجرؤ عليك ، أقرضك مائة شجاعة ، لا تجرؤ على قتلي ، عمي يعرف أنني يجب أن أنقل شينياوجو في منتصف كل شهر ، وشاهدني شخص ما أعيش في بعد Rime Inn ، إذا قتلتني ، فسوف يكون عمك معروفًا بالتأكيد. وبعد ذلك لن تطرد فقط من وادي الطب السحري ، ولكن حياتك لن تكون مضمونة. "لقد أذهل سكار ليو كلمات تشن تاو ، وجهه بعد تغيير مفاجئ في تعبيره ، صاح.

"هناك نوع من الأشياء العنيدة ، لا تبرز الشيخ جيانغ ... أنت تفكر حقًا في نفسك كشخصية ، في الواقع ، أنت لست سوى حثالة في أعين الجميع!" ألقى تشين تاو سراً نظرة على Qin Tianzong ، ورأى أن Qin Tianzong لم يكن مستاءً. كلما تصرفت بالنيابة عني ، بدا أنني قد أذعنت لسلوكي. كان تشين تاو مصمما على قلبه وتحدث بثقة.

"أنت ..." جعلت كلمات تشن تاو وجه سكار ليو متوهجًا ، لكن سكار ليو لم تستطع قول كلمة تدحضها.

برؤية أن تشن تاو فجأة بدا وكأنه شخص مختلف ، متجاهلاً تمامًا القوى وراء سكار ليو وتجرؤ على الإساءة إلى سكار ليو حتى الموت ، فاجأ وو بينجفي. هل لا يزال هذا الشخص أمامه أفضل صديق له؟

ولكن عندما رأى وو بينجفي وجه كين تيانزونج الأخضر الأخضر ، فهم على الفور جوهر الأمر. أثناء الإعجاب بشجاعة تشين تاو ، ندم وو بينجفي سراً على بطئه.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن