عالم الدفاع عن الدم

168 16 0
                                    

"عائلة تشنغ ، أنت حقًا شرير!" عندما رأى تشين تيانزونج جرعة الأسود والأرجواني في الحوض ، لم يتمكن من المساعدة في الشتم.

تم استخدام معظم الأعشاب التي اشتراها تشين تيانزونج هذه المرة للتخلص من السم الخبيث في جسده ، أما تشين تيانزونج فلم يتم إزالة السم الخبيث في جسده ، كما لو كانت قنبلة موقوتة في قلبه.

لذا بعد الحصول على ما يكفي من العملات المعدنية البلورية البيضاء ، فكر تشين تيان زونج في التخلص من السم الخبيث في جسده لأول مرة.

"يا معلمة ، شكراً لك. حتى بدونك ، حتى لو ولدت مرة أخرى ، كان علي فقط أن أكرر مصير حياتي السابقة". نظر تشين تيانتسونغ إلى أقصى الغرب ، ممتناً جداً

عندما التقى تشين تيانزونج بالصيدلي العظيم في حياته السابقة ، رأى الصيدلي العظيم في لمحة أن جسد تشين تيانزونج كان خاطئًا ، ولكن في ذلك الوقت اخترق السم الخبيث النخاع العظمي. على الرغم من أن الصيدلي العظيم بذل قصارى جهده واستخدم الكثير من إكسير باهظ الثمن ، إلا أنه فشل في حماية تشين تيانزونج. الساقين.

ومع ذلك ، ساعد الصيدلي الكبير Qin Tianzong على التخلص من السم المتبقي في جسده وأنقذ حياته ، وفي نفس الوقت استنتج الوقت التقريبي لتسمم Qin Tianzong ، وجعل Qin Tianzong على دراية بخصائص الخبث.أما عن طريقة إزالة الخبث ، فقد كان Qin Tianzong على دراية به.

غمر تشين تيانتسونغ باستمرار أربعة دلاء من الجرع في الاندفاع للتخلص تمامًا من السم الخبيث في جسده.

كما يقول المثل ، لا يوجد مرض وجسم خفيف ، بعد إزالة السم الخبيث في جسده ، فإن الحجر الكبير الذي كان يضغط على قلب Qin Tianzong انقلب أخيرًا ، وتغيرت روحه وطاقته بشكل كبير ، حتى أصبح جسده مستقيماً.

بسبب إعاقته الجسدية ، لم يكن تشين تيانتسونغ في ذروة فنون الدفاع عن النفس في حياته السابقة ، فقد شاهد عدوه يرحل في العالم وكان عاجزًا. وأخيرًا ، كان مكتئبًا. هذه المرة كان مكتئبًا تمامًا ، ورأى في النهاية أمل الانتقام.

"القوة ، أنا بحاجة إلى القوة!" بالنظر إلى قوة عائلة Zheng ، أصبحت رغبة Qin Tianzong في زيادة قوته ملحة مرة أخرى. أخذ نفسا عميقا ، كرس تيانزونج نفسه للقضية الكبرى لتكرير وكلاء الأدوية.

لا يهم ما إذا كان Qin Tianzong يكرر العلاج طوال الليل ، لكن العديد من الأشخاص في قصر Qin Mansion يعانون من الأرق تمامًا بسببه.

مساء أمس ، لم يكن تشين تيان لونغ ، تشين تيانتاي ، تشين جوانيو قد أصيبوا بجروح خطيرة فقط من قبل تشين تيانزونج ، ولكن تم نهب عملاتهم المعدنية وإكسيرهم أيضًا.

على الرغم من أن الخدم أنقذ الأشخاص الثلاثة تشين كين تونغ وعادوا إلى قصر تشين ، فقد تم تحذيرهم من أنه لا يُسمح لهم بالاستمرار في إزعاج تشين تيانزونج. لكن هؤلاء الأشخاص الثلاثة فقدوا وجوههم ، ولا يستطيع تشين تيان لونغ ولا والديهم ابتلاع هذا النفس لفترة من الوقت.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن