أراد Qin Tianzong في الأصل إخفاء سر Wucai Yuanhe ، فقط لرؤية Qin Houyi كان فاترًا طوال الطريق ، شعر Qin Tianzong بأنه لا يطاق ، لذا شارك هذا السر. "ما الذي تتحدث عنه ، وعاء Cangyu Divine Pot الذي ابتلع في الواقع Wucai Yuannu؟ أمسك Qin Houyi ذراع Qin Tianzong وسأل بحماس.
إن امتصاص جوهر العنصر الملون من قبل إله Cangyu هو مجرد لمحة.انجذب انتباه الجميع في منطقة جبل Cangzi من تألق السلاح ومشاهد القتال الخطيرة. لم تستوعب الدبابة الكثير من الناس ، وكان تشين هوي ويي وو مشغولين بالتحكم في القارب الخشبي وحراسة المناطق المحيطة ، وبطبيعة الحال ، لم يروا هذا المشهد.
"لقد كسبت ، لقد كسبت الكثير من المال! جوهر العنصر الملون ، هذا هو جوهر الأرض ، كنز غريب يمكن العثور عليه ولا يمكن البحث عنه. عاش الرجل العجوز لسنوات عديدة ، ولم يشاهده إلا في ملاحظات جناح Zangjing. لم أره حقًا ... "بعد الحصول على الجواب بالإيجاب ، بدا Qin Houyi أكثر حماسًا من Qin Tianzong ، وكان السماح بوذا بالذهاب مثل جوهر أساسي متعدد الألوان.
عند رؤية إثارة تشين هوي ويي وو ، شعر تشين تيانزونج بالخجل ، أحد هذين الشخصين هو الجد الثالث الذي يعتبر نفسه ملكًا له ، والآخر هو من يتبعه ، ولا داعي لإخفاء هذا السر عنهم. ناهيك عن أنه ليس سلاح السحر الثالث الذي يحلقه الجد ، فمن المستحيل الحصول على Wucai Yuannu.
"إن ظروف تكوين اللب الأساسي متعدد الألوان قاسية للغاية. إن الحيوية القوية للغاية للسماء والأرض ليست سوى أحد الشروط ، ويجب دفن سلاح سحري فيها. سيستغرق الأمر على الأقل آلاف السنين حتى يصل القلب الأساسي متعدد الألوان إلى حالة التحول. مع القليل من اللب الأساسي متعدد الألوان ، يمكن للمصفاة الرئيسية أن تخلق القطع الأثرية ... "
لم يعرف تشين تيانتسونغ عظمة Wucai Yuannu ، لكن تشين هوي ، وهو حرفي بارع ، لم يكن يعرف المزيد.
من فم Cangyu Divine Pot ، كان Qin Tianzong يعرف بالفعل أن القلب الأساسي متعدد الألوان يجب أن يكون ثمينًا للغاية. بعد الاستماع إلى كلمات Qin Houyi ، وجد Qin Tianzong أنه لا يزال يقلل من قيمة النواة الأساسية متعددة الألوان. عندها فقط عرف أن رحلته إلى جبل Cangzi حصاد الحقل مذهل.
عندما كان يقترب من مدينة يانان ، وجد تشين هوي مكانًا بعيدًا وهبط على الأرض ، وتم تنظيف الثلاثة ، ثم ساروا بسرعة نحو مدينة يانان.
"توقف ، من أنت ومن أين أنت؟"
عندما سار الثلاثة تشين تيانزونج إلى بوابة المدينة ، أوقفهم حارس المدينة.
فوجئ تشين تيانتسونغ عندما سمع الكلمات ، لقد كان يدخل ويخرج من مدينة يانان عدة مرات ، ولم يتم استجوابه. ماذا حدث اليوم؟ هل يمكن أن يحدث شيء مهم في المدينة؟
عادة لا يوجد سوى بوابتين للمدينة ، ولكن اليوم يوجد عشرة ، وهؤلاء حراس المدينة العشرة مسلحون بالكامل ، مع نظرة حراسة ، واستجوابهم بعناية والبحث عن كل من يدخل المدينة ويغادرها.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasiصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...