في أعماق جبال كانجزي ، كانت مجموعة من الخبراء الذين يستكشفون أطلال ساحة المعركة القديمة للآلهة والشياطين شاحبة ، مع وجود دم في أفواههم ، ومئات الجثث تقع بجانبهم.
نظر هؤلاء الرجال الأقوياء إلى هوان بالخوف المستمر ؛ كان اتجاه المدينة الداخلية مليئًا بالرعب. في اللحظة التي كسروا فيها الختم في الكهف ، ظهرت وحوش برية لا تعد ولا تحصى ، مات الرجل القوي الذي كان منغمسًا في فرحة كسر الختم بنجاح قبل أن يتمكن من صنع أي مقاومة ، ومات تحت ويلات الوحوش البرية.
الشيء الوحيد الذي شعروا به من حسن الحظ هو أنه تم إغلاق هذه الوحوش البرية لفترة طويلة جدًا ، وكانوا يكرهون البقاء بالقرب من الكهف وفروا بعيدًا بعد قتل بسيط.
بعد نصف يوم من مغادرة الوحش المقفر ، نهض الناجون ببطء من كومة الجثث ، ولكن في هذا الوقت كان عدد الأشخاص أقل بالفعل من عشر.
من الواضح أن هذه القوى القوية التي تستكشف ساحات المعارك القديمة للآلهة والشياطين جاءت من أماكن مختلفة ، لأنها كانت مقسمة إلى مجموعات صغيرة مختلفة في ثنائي وثلاث ، بدلاً من تجمعها جميعًا.
"هل يمكن أن تخبرني ما الذي يجري بحق الجحيم ، فمن الواضح أنه بقايا ساحة المعركة القديمة للآلهة والشياطين ، وكيف أصبح ختم الوحوش البرية؟" كان رأس جين يون فنغ يحدق في التلميذ بجانبه ، وكان وجهه شرسًا.
"هدأت المعلمة. كما اتبعت جماعة زيون للدخول إلى منطقة جبل كانغزي ، فقط لمعرفة هذه الآثار من ساحة معركة شانغجي لله والشيطان. لم أكن أعلم حتى أن هذا سيحدث." خفض رجل أسود رأسه. فأجاب خوفًا ، وسترته مغمورة بالعرق.
هذا الرجل الذي كان يرتدي ملابس سوداء كان هو الشخص الذي ألقى نظرة خاطفة من قصر تشين عندما قتل تشين زينج زان سيد زيون سان يون غيلان في العالم الغامض ، كما جرت محادثات مماثلة مع أو في مجموعات أخرى ، لكنهم لم يطلبوا شيئًا. هؤلاء الناس يعرفون أن ما حدث الآن يمكن أن يحدث ، ويقرضونهم عشرة شجاعة ، لكنهم لا يجرؤون على قتل نمر العقرب وكسر الختم في الكهف.
"لحسن الحظ ، غادرت الوحوش البرية في الوقت المناسب. وإلا ، لن يبقى أي منا على قيد الحياة. ومع ذلك ، فإن مدينة Huanne ستكون بائسة ..." نظر أحد أقوى سادة Upright Realm إلى السحب الداكنة فوق مدينة Huanne ، وتحملها. لا يسعه إلا أن نخرج الصعداء.
"لقد عانينا Jin Yunfeng خسارة فادحة هذه المرة ، دعنا نقول وداعًا أولاً". رأى المعلم Jin Yunfeng أن عشرات أو أكثر من تلاميذ النخبة الذين أحضروه معه تركوا مع نفسه والتلميذ الكبير الوحيد. طار تلميذ Yukong بعيدا.
"الختم مكسور والوحوش البرية متفشية. لا بد من الوقوع في البرية الجنوبية في كوارث لا نهاية لها. خطيئة God Medicine Valley لا تغتفر. يجب أن أفعل كل ما بوسعي لإنقاذه. نزل الرجل العجوز إلى الجبل لإنقاذ الناس." وقف رجل عجوز ذو شعر أبيض ولحية بيضاء. مع هتاف منه ، ترك Zu Gen ، خمسة أو ستة من تلاميذ النخبة في Magic Medicine Valley ، وراءه.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasíaصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...