الفصل 138 كيس وانباو

48 6 0
                                    

عندما رأى تشين تيانزونج عشرين شخصًا يحيطون بمجموعته ، كان يعبس ، وعندما تخلص من خناجره الثمانية عشر التي تلتهم روحه ، اعتقد أنه يمكن أن يقتل عشرة أشخاص على الأقل ، لكن لا أحد من هؤلاء العشرين. وأصيب ستة أشخاص فقط بجروح طفيفة بعد الوفاة ، وهو ما يتجاوز تماما توقعات تشين تيانزونج.

ما جعل تشين تيانزونج أكثر خوفًا هو أنه تم مصادرة جميع الخناجر الثمانية عشر التي تلتهم النفس ، ولم يستطع أن يشعر بوجود الخناجر الثمانية عشر التي تلتهم النفس.

يجب أن تعلم أن Qin Tianzong قد أعطى بالفعل ثمانية عشر خنجرًا يلتهم الروح للتضحية بسلاح حياته السحري ، وقد تم جمع سلاحه السحري في حياته بصمت وقطع عن السيد. كيف يمكن أن يجعل Qin Tianzong خائفًا من الخوف.

"ما هو أصل قلة منكم ، ولماذا قمت بخطوة لإيذاء الناس؟" بعد أن حاصره خمسة أشخاص من تشين تيانزونج ، خرج رجل في منتصف عمره في الأربعينيات من الحشد وسأل تشين تيانزونج والآخرين بقسوة.

يبدو أن هذا الرجل في منتصف العمر كان في ذروة عالم الفراغ المكسور ، وكان يرتدي درعًا ناعمًا مشعًا ويحمل سيفًا طويلًا ينضح بلون أحمر رائع وناري. وبينما كان يتحدث ، كان يحدق في تشين تيانتسونغ بإحكام. من الواضح أن تسديدة تشين تيانتسونغ جعلته يشعر بالغيرة.

"من أنتم يا رفاق ، لماذا ترقدون في الكمين هنا؟" نظر تشين تيانزونج إلى وانغ شياو ياو ورأى أن وانغ شياو ياو لم يقصد التحدث ، لذلك كان عليه أن يقف ويتواصل مع الشخص في منتصف العمر.

في الواقع ، لا يزال الثلاثة من وانغ شياوياو في حالة صدمة شديدة ، ولم يلاحظ الثلاثة أبداً أن هناك أكثر من 20 شخصًا ينصبون كمينًا في الأشجار المحيطة ، ومن بينهم أكثر من 20 شخصًا ، أربعة منهم محاربون في عالم الفراغ. ، وهؤلاء الناس دون استثناء جميعهم قوى فطرية في العالم أعلى من مستوى زراعة عالم Lingwu.

ولولا تحرك تشين تيانزونج المفاجئ لإجبار هؤلاء الأشخاص على الخروج ، اشتبه وانغ شياو ياو في تعرضه للهجوم والقتل من قبل هذه المجموعة من الناس دون معرفة ما يجري.

إذا كان وانغ شياو ياو وآخرون قد أطلقوا على تشين تيانزونج أخًا كبيرًا أو مصطلح مهذبًا ، بعد أن أظهر تشين تيانزونج مثل هذه اليد السحرية ، فقد وافق وانغ شياو ياو وآخرون بالفعل على وضع الأخ الأكبر تشين تيانزونج في قلوبهم ، على الأقل الآن حدث قائد الفريق بهدوء. تغير.

"نحن من عائلة هويان. هذه المرة ذهبنا إلى الجبل للبحث عن الكنز. إذا لم يكن هناك خطأ مع قلة منا ، فيجب أن ننزل إلى الجبل ونذهب إلى Ⅱ Ba." بقيت عيون الرجل في منتصف العمر على Ye Wu و Wang Xiaoyao لبعض الوقت ، وسقطت أخيرًا. عندما وصل إلى وجه تشين تيانتسونغ ، تردد للحظة ، وقال بصوت لطيف للغاية.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن