الفصل 180: حزين

44 5 0
                                    

ألقى Qin Tianzong نظرة على تلميذ قاعة السيف المقدس ، ثم فصل حبلا من المعنى الإلهي في الحقيبة Wanbao ، وبدأ في مراقبة السلاح السحري الذي جمعته الحقيبة Wanbao للتو.

"هناك في الواقع سلاح سحري من الدرجة الإمبراطورية ، هذه المجموعة من تلاميذ قاعة السيف المقدس غنية حقًا." عندما رأى تشين تيانزونج السلاحين الإمبراطوريين يرقدان بهدوء في حقيبة وانباو ، كان تشين تيانزونج سعيدًا على الفور.

هذان الكنزان الإمبراطوريان ، أحدهما هو وشاح الحرير من الحرير الكنز الإمبراطوري الخاص بالمياه لـ Luo Sumei ، والآخر هو سيف Qingfeng طويل ينضح هالة قاتلة باردة.

باستثناء هذين المنتجين الإمبراطوريين ، فإن الأسلحة السحرية الأخرى هي منتجات إمبراطورية أو منتجات ملك أو كنوز ، بما في ذلك منتجين إمبراطوريين بواسطة وانغ شياو ياو وتينغ بياو ، ومنتج ملكي بواسطة وو ليبنج.

"هذا السيف الطويل يجب أن ينتمي إلى Sun Jinbo. لم أكن أتوقع أن سيد قاعة السيف المقدس كان مغرمًا جدًا بـ Sun Jinbo ، وفي الواقع أعطاه كل الأسلحة السحرية من الدرجة الإمبراطورية. صن Jinbo فعل فعلًا أشياء غاضبة بين الإنسان والله. آه. "لم يتمكن تشين تيانزونج من المساعدة في الشتم في قلبه بعد التعرف على صاحب Qingfeng Longsword في الحقيبة Wanbao.

الآن عندما قام Sun Jinbo بخدعة إعادة عشرة آلاف طائر إلى العش ، كان Qin Tianzong بالفعل في وضع محرج من جميع الجوانب.شعر أن جسده كان مثل قبو جليدي ، وكان من الصعب جدًا التنفس ، وكانت يديه وقدميه غير قادرة تمامًا على الحركة.

فقط عندما كان تشين تيانزونج على وشك استدعاء الراكون النزيف ، شعر فجأة بالحرارة المذهلة من الحقيبة وانباو في ذراعيه.

كان تشين تيانزونج مبتهجًا في قلبه ، وبدون تردد ، وضع طاقة جسده بالكامل في Wanbaobag ، مما حفز Wanbaobag. في الوقت نفسه ، انغمس تشين ياو في الفن العميق لتكثيف التنفس ، وتبددت هالة حياة الشخص بأكمله تدريجيًا.

كان هذا بالضبط بسبب الفن العميق المتمثل في التنفس المتقارب الذي نجح فيه تشين تيانزونج في خداع صن جينبو وغيره من تلاميذ قاعة السيف المقدس ، بحيث فقد صن جينبو وغيره فجأة السلاح السحري دون أن يلاحظوا ذلك ، واستغل تشين تيانتسونغ انتباه تلاميذ قاعة السيف المقدس. وبجهد يشتت انتباهه ، عرض السحابة الجافة العشرة آلاف ومهارات القتال المتدرجة الوهمية ، وحمل أجساد وانغ شياوياو الأربعة إلى الوهم الذي تم ترتيبه منذ فترة طويلة.

حدث كل هذا بين الضوء الكهربائي والصوان ، وحتى تشين تيانتسونغ نفسه لم يكن متأكدًا تمامًا من تجنب اكتشاف جميع تلاميذ قاعة السيف المقدس. ما جعله شاكراً هو أن الأمر قد نجح بالفعل.

"مرحبًا ، أليس هذا هو السيف الصغير لقاعة السيف المقدس؟ أنت مثل الأعداء ، هل واجهت شيئًا صعبًا؟" مثلما كان Sun Jinbo وحزبه يبحثون عن سلاحهم السحري ، صوت واضح فجأة انتشرت إلى آذان التلاميذ في قاعة السيف المقدس.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن