إن تشين تيانتسونغ ليس شخصاً بخيلاً ، فبعد أن أعرب شيو كون مراراً عن اعتذاره ، ألقى بالفعل بفقدان شو كون غير المقصود من السحب.
بالنظر إلى قوة تكرير الطب القوية لـ Qin Tianzong ، اعتبر كل من Xu Kun و Li Yuanhong Qin Tianzong ضيفًا ، وأخبروا أيضًا Qin Tianzong بالصعوبات التي واجهتها شركة Vientiane.
تدير عائلة لي بنك فينتيان التجاري ، وعلى الرغم من أن عائلة لي هي عائلة تجارية بحتة ، فإن نقاط القوة المختلفة لبنك فينتيان التجاري في قارة وولينغ أدت إلى وضع عائلة لي في منطقة الأرض المقدسة المركزية وحتى قارة وولينغ بأكملها.
لقد عانى البطريرك لي مؤخرًا من مرض غريب ، وهذا المرض يشبه لعنة ، فقد جعل قوة البطريرك لي ، الذي كان مركزًا للعالم القائم ، يختفي شيئًا فشيئًا. وخلال شهرين فقط ، أصبح البطريرك لي واحدًا بالفعل. الناس العاديون ، على الرغم من ذلك ، لا تزال اللعنة مستمرة ، ولا تزال قوة جسد بطريرك عائلة لي تتلاشى بسرعة ، ومن الصعب عليه حتى الوقوف ببطء ، ويصبح تنفسه سريعًا.
لقد فتشت جميع الصيادلة في جميع أنحاء القارة وأكدت أن المرض الغريب لعائلة لي ناجم عن فيروس غريب. وبعد البحث ، وجد العديد من الصيادلة طريقة لمنع الفيروس من الانتشار. حبوب منع الحمل ، Shengyuan Pill هي نوع من حبة Wangpin ، طالما أنها إكسير رسمي ، يمكن تحسينها ، ولكن حبوب Shengyuan تتطلب جودة عالية. كلما زادت الجودة ، كلما كان التأثير أكثر وضوحًا على احتواء الفيروس. بعد الوصول إلى المستوى التاسع من الجودة ، يمكن القضاء على الفيروس في الجسم الرئيسي لعائلة Li مباشرة.
"شين يوان يوان؟" لم يتمكن تشين تيانزونج من الابتسام عندما سمع كلمات شو كون.
بعد الاستماع إلى Xu Kun و Li Yuanhong يتحدثان عن أعراض بطريرك عائلة Li ، كان لدى Qin Tianzong بعض الانطباعات في ذهنه ، وكان البطريرك Li في الحياة السابقة مصابًا بالفعل بفيروس غريب ، لكن Sheng Yuan Pill يمكن أن يحتوي فقط على Li. استمرت حالة البطريرك في التدهور ، لكن كان من المستحيل التخلص من الفيروس في الجسم الرئيسي لعائلة لي.
في النهاية ، تم سحبها حتى ولادة Chidi Bailian. أنفقت شركة Vientiane ثمناً باهظاً لشراء حبة موهوبة من وادي الطب السحري ، الذي حرّر عائلة Li بالكامل من الكابوس واستعاد قوة فترة الذروة ، وأكثر من ذلك. طابق واحد.
"هل ترغب في إخراج بتلة من اللوتس الأبيض الأحمر لرئيس عائلة لي؟" في التفكير في ذلك ، تردد تشين تيانزونج. بمجرد أن أخرج البتلة ، سيتم الكشف عن سر امتلاك اللوتس الأبيض الأحمر. سيصبح هدف الانتقاد العام.
"إن الصيدلي Qin ، قوتك في الطب التكريري قد حظي بالفعل باهتمام واهتمام المقر الرئيسي للشركة. تدعوكم شركتنا بإخلاص لصقل فرن Saint Yuan Dan لشركتنا بإخلاص 100 ٪ ، ويطلب أيضًا من الصيدلي Qin الموافقة. ، ستقدم غرفة تجارة فينتيان طلبًا من الذهب الأرجواني للصيادلة تشين ". عند رؤية Qin Tianzong يتردد ، أصبح Xu Kun قلقًا وذكر على الفور شروط فتح المقر.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasyصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...