الفصل 38 حلقات التخزين

89 10 0
                                    

"هوه!" زفر تشين تيان نفسا عميقا ، مستيقظا من دخول التركيز.فنان الدفاع عن النفس في العالم المكتسب يجب أن يكمل طاقة جسده عن طريق تناول الطعام الخارجي ، لكن تشين تيانزونج كان جائعا واستيقظ.

مع حيوية سمة النار القوية ، قضت تشين تيانتسونغ ثلاثة أيام فقط قبل وصول الطبقة الأولى من طبقة الأرض السميكة إلى حالتها المثالية.

"مهلا ، يبدو التأثير جيدًا جدًا." نظر تشين تيانتسونغ إلى جسده الذي بدا وكأنه نما في دائرة. ولوح بقبضته ، وشعر أن قوته زادت كثيرًا من الهواء الرقيق ، وأنه لا يستطيع إلا أن يثقب الجدار بجواره. الماضي المحطم.

وبصوت واضح فقط ، غرقت قبضة تشين تيانتسونغ بالفعل في الجدار الحجري ، حتى نصف ذراعه لم يدخل.

"هذا ... هذا مبالغ فيه للغاية ، فقط الطبقة الأولى من قرار التربة السميكة مرعبة للغاية؟" تراجع تشين تيانتسونغ بقبضته وحدق في قبضته بعناية ، وأظهر حالة باهتة على وجهه.

"لقد تحسّن جوهر جسدي كثيرًا ، والآن هو على الأقل عالم Meridian عالي المستوى." نظر تشين تيانتسونغ داخليًا وفحص جسده مرة أخرى ، وكانت عيون تشين تيانتسونغ مشرقة.

"أيها السيد الصغير ، لا تخبرني أنك تقوم بإصلاح السلسلة ، وحققت مثل هذه النتائج في ثلاثة أيام فقط!" ، بدا صوت يي وو المفاجئ فجأة في أذن تشين تيانزونج.

سمع تشين تيان زونغ عن سمعته ، لكنه وجد أن عيني يي وو كانت تمسح الثقب القبلي على الجدار الحجري وجسمه.فهم تشين تيانزونج على الفور ما يحدث ، واستيقظت مشاعره تجاه يي وو من أفعاله الآن.

شعر تشين تيانزونج بوضوح باهتمام يي وو ، سأل بابتسامة: "أيها وو ، هل كان عليك أن تكسب الكثير؟"

"أعطاني Xie Young Master الدواء ، تمت ترقيتي بالفعل إلى فنان عسكري في عالم Xuanwu." رد Ye Wu بحماس عندما سأل تشين Tianzong.

أعاد فنان الدفاع عن النفس في عالم البازلت تخفيف حدة الجسم المتسلسل ، وزادت قوة الجسم بشكل كبير ، ووفقًا لأساليب الزراعة المختلفة ، لديهم نقاط قوة مختلفة ، والتي يمكن أن تتكثف إلى عشرة آلاف حصان.

تذكر أنه كان يتابع تشين تيانزونج منذ أقل من شهر ، وكانت قوته تتقدم بسرعة فائقة ، وتمت ترقيته من فنان عسكري مكتسب في عالم جانجوو إلى فنان الدفاع عن البازلت الحالي. وقد تأثر يي وو بعمق ، وأصبح عزمه على اتباع تشين تيانتسونغ أكثر ثباتًا.

"لست بحاجة إلى أن تكون مهذبا للغاية ، لأنك تتابعني ، لا يمكنني معاملتك بشكل سيء. قوتك مرتفعة ، وهي ضمانة لسلامتي." سمع تشين تيانزونج امتنان يي وو القلبي ، لكنه شعر بالذنب قليلا في قلبه.

على الرغم من أن تناول Chidi Bailian مباشرة يمكن أيضًا تحسين موهبة إصلاح السلسلة إلى حد ما ، إلا أن التأثير ليس جيدًا مثل حبوب المواهب. علاوة على ذلك ، يعمل Chidibailian بشكل جيد فقط عندما يتم تناوله لأول مرة ، وسوف يضعف التأثير تدريجيًا عند تناوله مرة أخرى ، ولهذا السبب يصر تشين تيانزونج على عدم تناول Chidibailian مباشرة.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن