الفصل 165 قتل القتل

55 7 0
                                    

عندما قاد تشين تيانزونج قو يوتونغ للظهور في الغرفة الخاصة ، فجأة تلامس وجوه تلاميذ دوان يون فنغ الذين كانوا يأكلون ويشربون بسعادة في المنزل فجأة ، وأصبحت أجسادهم متيبسة.

حتى أن العديد من تلاميذ Broken Cloud Peak نهضوا من مقاعدهم بـ "حفيف".

"الأخ الأكبر ، تذكرت فجأة أنه لا يزال هناك شيء لم أفعله ، سأغادر أولاً".

"يا أخي ، لم أكمل المهمة التي كلفني بها سيدي ، لذلك يجب أن أذهب."

"لقد كاد الإخوة والأخوة والأخوات أن يأكلوا ، وتأكل ببطء ، وتجتمع مرة أخرى عندما يكون لديك الوقت!"

في وقت قصير ، غادر أكثر من نصف الأشخاص في الغرفة الخاصة ، ولم يبق في الغرفة الخاصة سوى عدد قليل من التلاميذ المباشرين لدوان يونفينج ومجموعة من الأشخاص من يون تاوجو.

ومع ذلك ، باستثناء الأشخاص في Yuntaoju ، لم تكن وجوه الجميع في الغرفة الخاصة جيدة جدًا.

"أخي الأكبر ، هذا أفضل بالنسبة لك. جميعهم يتجنبونني ولا يلعبون معي." عند رؤية الجميع يتجنبون أنفسهم مثل الثعابين والعقارب ، تدفقت عيني قوه يوتونغ بالدموع المظلمة ، وقال برفق.

إنه فقط بينما تمسح قوه يوتونغ الدموع سراً ، فإن عينيها تراقب عشرات الأشخاص في وسط يونتاو من خلال فجوة أظافرها. بالنسبة لها ، الوجوه الغريبة فقط هي أفضل خداع.

"أختي ، لا تبكي ، سوف ألعب معك". قبل أن تتمكن Guo Yutong من الانتهاء من مشاهدة الناس في Yuntaoju ، يرن صوت يشبه الجرس النحاسي في أذنيها. وفي الوقت نفسه ، شعرت أن ملابسها تسحب من قبل شخص ما. فوق.

فوجئت قوه يوتونغ عندما سمعت الكلمات ، عندما وجدت Song Yinyin منحوتة في اليشم ، أظهر وجهها على الفور ابتسامة سعيدة ، "يا لها من أخت صغيرة لطيفة ، ما اسمك؟"

رؤية Guo Yutong كما لو أنه وجد لعبة ممتعة ، خط أسود يتدفق من جبه تشين Tianzong ، لا يسعه إلا أن يقلق من أن Song Yinyin سيتم تدميره من قبل الشيطان الصغير Guo Yutong.

"أختي ، اسمي سونغ يينين. الجميع ينادونني يينزي. يجب عليك أيضًا الاتصال بي يينزي." من الواضح أن سونغ يينين لم تدرك أنه كان يبكي الآن ، ناهيك عن خطر قوه يوتونغ ، لكنه أخذ الدم بسخاء في ذراعيه. سلمه ثعلب الراكون إلى Guo Yutong وقال بهدوء: "لدي حيوان أليف جميل للغاية ، فلنلعب معًا".

سمعت كلمات قوه يينين ، لاحظت قوه يوتونغ أن سونغ يينين كانت لا تزال تمسك بشيء في ذراعيها ، حيث ضغطت على وجه سونغ يينين وأخذت ثعلب الدم بحماس.

بناء على اقتراح تشين تيانتسونغ ، لم يصب الثعلب الدموي قوه يوتونغ ، لكنه فرك صدرها بتكاسل ، ثم لف في ذراعيها وأغلق عينيها.

"أخت صغيرة ، هل هذا حيوانك الأليف؟" أسر ثعلب الدم تمامًا قوه يوتونغ بحركتين خفيفتين فقط. عانقت ثعلب الدم بإحكام وسألت بفرح.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن