تمركز يون تاو في المركز ، وصرخ لينغ فيير في ثلاثة من وانغ شياوياو وروسومي وتينج بياو "اذهبوا أيها الرجال ، اخرجوا من هنا ، لا أريد أن أسمع تفسيركم!"عاد وانغ شياوياو ورو سومي وتينج بياو إلى قمة دانيون لمدة عشرين يومًا ، وفي هذه الأيام العشرين ، بسبب الذنب تجاه تشين تيانزونج ، لم يجرؤ الثلاثة على دخول يونتاو.
ومع ذلك ، انتشرت شائعة بسرعة على Duanyun Peak ، قائلة أنه من أجل طرد Qin Tianzong من Duanyun Peak ، خدع وانغ Xiaoyao الثلاثة Qin Tianzong عمداً Qin Tianzong من Duanyun Peak مع حيلة صيد الكنز ، ثم استغل الفرصة لتدمير Qin Tianzong. والغرض من ذلك هو احتلال Yuntao Residence.
بعد سماع هذه الشائعات ، لم يعد الثلاثة من وانغ شياوياو يجلسون بعد الآن ، فركضوا جميعًا إلى Yuntaoju و Zu Gen Ling Feier وآخرين شرحوا ما حدث في جبل Mangsai.
من المؤسف أن Ling Feier هي السائدة بالفعل للشائعات في الخارج ، لذلك لم تستطع الاستماع إلى تفسيرات وانغ شياو ياو الثلاثة.
"حسنًا ، استمعت إليّ ، لم نقم مطلقا باضطهاد الأخ والأخت السادس ، وكلها إشاعات مصطنعة في الخارج ، صاغناها عمدا". كان راسل ماي يكاد يبكي في قلق.
"أطلب منك الخروج!" كان لينغ فيير مثل أسد غاضب في هذا الوقت ، يحدق في وانغ شياوياو الثلاثة بغضب ومليء بالنوايا القاتلة في عينيه. "حسنًا ، دعنا نذهب ، مايفير ، اهدأ. إذا واجهت أي شيء ، فالرجاء طلب المساعدة منا. لن نسمح لأحد بإهانتك. نظر وانغ شياوياو إلى Weixu من Ling Feier وهو متحمس للغاية ، حيث قام بسحب أكمام La Rusumei و Teng Biao لمنعهما من الاستمرار في الشرح ، وبدلاً من ذلك ، سار خارج Yuntao Residence.
بعد أن غادر وانغ شياو ياو ، رو سومي وتينغ بياو يونتاو ، لم يتمكن لينغ فيير في النهاية من البكاء بصوت عال ، كما بكى تشنغ يونغسو وتشين هاويو بمرارة.
جميع الناس في مركز Yuntao وقعوا في الصمت والحزن ، حتى سيد وخادم Su Xuelin لم يكونوا استثناءً.بدون Qin Tianzong ، كان ذلك يعني أنهم اضطروا إلى الابتعاد عن Yuntao Residence وحتى طردهم من وادي الآلهة.
في هذا العالم المضطرب حيث يتم احترام الأقوياء ، والسماح لهؤلاء النساء الضعيفات بالتجول في الخارج ، يمكن للمرء أن يتخيل الصعوبات والصعوبات.
"Yue'er ، Fei'er ، لا تبكي. الآن فقط أكد وانغ شياو ياو والآخرون الثلاثة أنهم لا يرون مقتل Tianzong. وبعبارة أخرى ، قد تكون Tianzong على قيد الحياة الآن."
رأت Song Xinyao تشين Haoyue و Ling Feier يبكيان أكثر فأكثر حزينًا ، لم تستطع المساعدة في الراحة بهدوء ، في الواقع كانت عيون Song Xinyao حمراء ومتورمة.
"حسنا ، تيان زونغ جي رن تيان شيانغ ، بالتأكيد لن يدرس." قال تشنغ ليوسو أيضا من الجانب.
"العم تيانزونج قوي للغاية ، الثعلب الصغير لا يجب أن يكون قادرًا على هزيمة العم تيانزونج. الآن فقط هؤلاء الأعمام والعمات كانوا شجاعة ، أشباح J1 ، لذلك هربوا مبكرًا. ربما وجد العم تيانزونج العديد من الكنوز في الجبال. في ذلك الوقت ، دعوا شو شو والعمات يغارون. "
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasiصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...