تحت التلاعب المركّز من Qin Houyi ، ظهر تدريجياً النموذج الأولي لفرن الطب على شكل حامل ثلاثي الأرجل.
يحتوي هذا الحامل ثلاثي الأرجل وأذنين. تم نحت جسم الحامل ثلاثي الأرجل على تسع تنانين شابة ذهبية نابضة بالحياة ، وفم كل تنين صغير مفتوح قليلاً ، وهناك تسعة ثقوب صغيرة متصلة بداخل الحامل ثلاثي القوائم. تقوم الأجرام السماوية التسعة المرموقة المصنوعة من الأحجار السحرية الملونة بسد تسعة ثقوب صغيرة دون ترك أدنى فجوة.
ينضح الحامل ثلاثي الضوء الأزرق الخافت ، مما يمنح الناس شعورًا باردًا.
رؤية رؤيته تحت أنفه ، كان Qin Tianzong متحمسًا بعض الشيء. إذا لم يكن خوفًا من إزعاج وعاء التكرير في Qin Houyi ، والذي قد يؤثر على جودة فرن التكرير ، فإنه لا يستطيع المساعدة ولكن يسأل عدة مرات.
كان من الواضح أن تشين هويي كان متوتراً للغاية ، فبعد قوة فرن التكرير توقف بشكل أساسي عن الكلام ، ولكن كان له وجه ممتلئ ؛ وهو يحدق في مرجل الدواء بشكل مثير للريبة ، وكانت يديه ممتلئتين في الهواء ، وكان يغير الكلمات.
فقط عندما حيرت Qin Tianzong ، تحركت يد Qin Houyi فجأة ، وأثار Qin Houyi كمية صغيرة من ذوبان الحديد البارد ، ورقص بسرعة في المرجل.
"التكوين هو في الواقع تشكيل!" بعد مشاهدة بعض الوقت ، فهم تشين تيانزونج أخيرًا ما كان يفعله تشين هوي ، ولم يستطع تقريبًا المساعدة في الهتاف.
في هذا الوقت أيضًا ، تذكر تشين تيانزونج ما قاله الجد الثالث من قبل: إتقان التكوين هو شرط ضروري لتصبح مصفاة رئيسية. أصبح تعبير تشين هويي أكثر خطورة ، وظهرت قطرات من العرق من جبينه ، لكنه لم يكن يهتم بالمسح على الإطلاق ، لكنه نظر إلى المرجل باهتمام كامل.
قام Da Zhuang على الجانب بمسح عرقه بعناية بمنشفة لمساعدة Qin Houyi ، ثم شاهد جهاز Qin Houyi للتكرير بصمت ، وكان تعبيره شديد التركيز.
مع مرور الوقت ، فتح Qin Tianzong فمه ببطء ، وصدمته الداخلية كانت بعيدة المنال.
فوجئ تشين تيانزونج عندما اكتشف أنه في غضون ساعتين ، قام الجد سان بالفعل بنحت سبعة تشكيلات متتالية داخل وخارج مرجل الطب ذي القدمين ، وكان لا يزال مستمراً.
في هذا الوقت ، تم غمر جسم تشين هويي بالكامل ، وقام دا تشوانغ بتغيير العديد من المناشف لمساعدة تشين هويي على مسح العرق. لكن يبدو أن تشين هوي لم يشعر بالتعب ، وأصبح وجهه أحمر أكثر فأكثر ، وكانت عيناه مليئة بالإثارة.
"تسعة تنانين طردوا دينغ ، والتشكيلات التسعة متحدة ، ورفع مستوى حرفية الرجل العجوز إلى مستوى جديد." عندما أغلق تشين هويي الغطاء ، لم يستطع المساعدة في الضحك.
في اللحظة التي أغلق فيها Qin Houyi مرجل الدواء ، ظهرت فجأة تنين تنين في المنزل ، وارتعد مرجل الدواء بأكمله بشكل حاد ، وسيتم رفع بوذا وطار به تسعة تنانين ذهبية شابة.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasyصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...