الفصل 163 تظهر الساحرة الصغيرة قوتها وعويلها بحرارة

49 7 0
                                    

الأخ الأكبر يغفر لي ، استسلمنا."

"أخي ، من فضلك أعطني ، لن نسيء إليك مرة أخرى."

فوق الحلقة ، طار التلميذان الآخران لفترة طويلة لكنهما أخفقا في إخماد اللهب على أجسادهما ، ولم يتبق سوى قطع قليلة من الخرق على ملابسهما ، لكن النيران الساخنة كانت لا تزال ملتصقة بها وحُرقت. هذا النوع من الشعور المؤلم جعلهم ينهارون تمامًا.

لم يعد التلاميذ المباشران يهتمان بمشاكل الوجه في هذا الوقت ، فقد طلبا فقط من تشين تيانتسونغ استعادة النيران التي بدت مثل الغرغرينا العظمية من جسده حتى يتمكن من إنقاذ حياته.

بكى التلميذان المباشران ورحما بالرحمة لعشرة أنفاس قبل أن يخرج تشين تيانتسونغ من الشخير البارد وسحب اللهب المرتبط بهما.

بالنظر إلى أن تشين تيانزونج قد أنقذ حياتهم ، دخل التلاميذ المباشران على الفور إلى الحلبة ليجدوا الملابس وغيراها.كانت صورة تشين تيانزونج في قلوبهم في هذه اللحظة لا تختلف عن صورة الشيطان ، لكنهم لم يجرؤوا أبدًا على النظر إلى تشين تيانتسونغ مرة أخرى.

"انتهى وقت التنفس ، وفشل وانغ جينجلو في الوقوف ، واستسلم وانغ جينجلو تلقائيًا ، وهذه المرة فازت فنغيون أرينا تشين تيانزونج بالنصر النهائي!" وألقى الشيخ الرئيس نظرة جادة على تشين تيانزونج ، وأعلن بصوت عالٍ عن وضع فنغيون أرينا. النهاية.

مع إعلان الشيخ المضيف ، كان هناك نحيب في مجال المنافسة.

منذ أن فاز تشين تيانزونج بالفوز النهائي على ملعب فنغيون أرينا ، فإن هذا يعني أن معظم الأشخاص في مجال المنافسة خسروا رهاناتهم.فقط أظهر وانغ شياو ياو ، روسوماي ، تنغ بياو وقوه تشوانيو ابتسامات سعيدة على وجوههم. "جيانغ الأخ جيانغ ، هل سنكون حلفاء لنفس الفصيل في المستقبل؟" بالنظر إلى أن تعبير جيانغ غوي كان قبيحًا بعض الشيء ، خفف Guo Chuanyao موقفه وتحدث بشكل استباقي.

"الأخ الرئيسي ماستر لديه رؤية جيدة ، وهو قادر على استقبال تلاميذ بمثل هذه المؤهلات الساحرة. جيانغ بالتأكيد سيدعم السيد الرئيسي في المستقبل." بعد أن تغير تعبير جيانغ غوي بشكل حاد لفترة من الوقت ، تنهد أخيرًا واعترف به. كلمات قوه Chuanyao.

على الرغم من أن Jiang Gui كان يعلم أن Qin Tianzong فعل كل شيء بخصوص ابن أخيه ، ولكن بعد أن أظهر Qin Tianzong مثل هذه الموهبة المذهلة ، لم يعد Jiang Gui يفكر في العثور على Qin Tianzong لتسوية الحسابات.

كان جيانغ غوي مدركًا تمامًا لشخصية ابن أخيه ، وكان محرجًا من قبل تلميذ من الطائفة بمؤهلات متميزة لابن أخ غير جدير.يعتقد جيانغ غوي أنه ليس مرتبكًا للغاية.

"شكراً لك الأخ الصغير جيانغ على دعمك. مع وجود الأخ الصغير جيانغ على الهامش ، أنا واثق قليلاً من أنني سوف أقوم بنجاح بتصحيح القمم الـ 36". بعد رؤية جيانغ غوي وهو يراهن على رهانه ، لم يستطع Guo Chuanyao إلا أن يتنفس الصعداء.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن