الفصل 89: ظهور ساحة معركة الآلهة والشياطين القديم

69 7 0
                                    

بينما كان هوانغ يونغ تشاو يتحدث ، انتشرت الحيوية الحقيقية في جسده بشكل حاد ، وفي لحظة قصيرة ، ظهر سيف عملاق أزرق السماء تحول من حيوية حقيقية في يده.

سمح هوانغ يونغ تشاو بالخروج من الشخير البارد ، وسحب السيف العملاق الأزرق السماوي مباشرة في رقبة تشين تيانتسونغ.

"الأخ الأكبر ، كن حذرا!" رؤية تشين تيان حتى يقف هناك بلا حراك وترك الهجوم يسقط عليه ، دا تشوانغ على الجانب لا يسعه إلا أن صرخ.

لقد ظهر المشهد الذي تسبب في سقوط الجميع تحت ذراعيهم بسرعة ، حيث استخدم هوانغ يونغ تشاو كل قوته لتحريك السيف في الهواء ، وبدلاً من ضرب تشين تيانتسونغ ، قام بقتل أحد المتابعين المقربين من جانبه. يقطع.

...... "نظر إلى المضيفة الذي كان في مكان مختلف ، ثم إلى Qin Tianzong غير المتضرر. كان Huang Yongzhao مذهولًا بعض الشيء. لم يتمكن من معرفة كيف حدث المشهد من قبله.

الابتسامات على وجوه الشباب باللباس الأبيض والشباب في Huafu الذين وقفوا وهم يشاهدون الإثارة راكدة ، وأصبحت تعابيرهم خطيرة. لم يفهم هوانغ يونغ تشاو ما حدث ، لكن الاثنين كان بإمكانهما الرؤية بوضوح.

"إن مدينة يانان هذه تنين مخفي ونمر جاثم حقًا. الشاب الذي خرج لتوه هو سيد العالم الفطري ، ولديه فهم شامل لقوانين الفطرية". نظر الشاب في Huafu إلى الشاب ذو الثوب الأبيض وقال بابتسامة.

"بغض النظر عن مدى قوتها ، إنها فقط شوهت بنجاح هجوم المتأنق ، ويمكننا القيام بذلك بسهولة." استمر التعبير الكريم للشاب ذي الثوب الأبيض للحظة فقط ، ثم قام بلف فمه وقال بازدراء. .

استمر الشاب في Huafu بالسؤال بابتسامة: "الأخ الثالث ، ماذا تعتقد أنه يمكن أن يفعل Huang Yongzhao مع ذلك الصبي القوي؟"

"ممل" ، قال الشاب ذو الثوب الأبيض كلمتين بهدوء ، لم يكن يعرف ما إذا كان يقول أن موضوع شباب Huafu ممل ، أم أن اختبار Qin Tianzong مع Huang Yongzhao كان مملًا.

هز الشاب في Huafu رأسه عندما سمع ذلك ، ووجه عينيه إلى الاتجاه الذي كان فيه Qin Tianzong و Huang Yongzhao. "قلت للتو أنك تريد قتل عائلتي بأكملها؟ حدّق تشين تيانتسونغ في هوانغ يونغ تشاو ببرود ، وترك بوذا ينظر إلى رجل ميت.

"لا ... يجب أن يكون وهمًا. كيف يمكن أن يفشل هجومي؟"

أعطى تشين تيانتسونغ شخيرًا باردًا ، ومد ذراعه ورقصه ، ووصل السيف الطويل المطعم بالعروة الزرقاء في يد هوانغ يونغ تشاو إلى يده على الفور.

عندما أراد Huang Yongzhao أن يتحرك مرة أخرى ، شعر بقشعريرة في عنقه ، نظر إلى الأسفل ووجد أن السيف الطويل الذي ينتمي إليه قد تم وضعه بالفعل على رقبته.

تحول وجه هوانغ يونغ تشاو إلى شاحب في لحظة ، وفي هذا الوقت أيضًا أدرك أنه لم يكن خصمًا لهذا الشاب القوي ، وأن الفجوة بينه وبين الخصم لم تكن حتى صغيرة.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن