الفصل 122 الوحوش غير الطبيعية

48 5 0
                                    

الأذى ، إنه مجرد هراء. هل تستخدم Wanshengtang كمكان تلعب فيه المنزل ، وركضت هنا في الواقع لإثارة المشاكل!" ركض شيوخ Wanshengtang إلى الردهة ورأوا أن جميع رموز المكافأة كانت كلها عندما تم إسقاطه ، فتح أحد شيوخه المزعجين فمه وشتم.

"أريد أن أرى من هو الشجاع الكافي للحضور إلى Wanshengtang للتسكع. حتى لو كان تلميذا مباشرا للطائفة ، سأطلب من فريق إنفاذ القانون طرده من الطائفة!" نظرة الغضب.

"في الوقت الحاضر ، لا يعرف الشباب حقًا مدى ارتفاع العالم. نحن لا نعترض على كسب مساهمة الطائفة ، ولكن هل رمز المكافأة سهل الحل؟ لا تدين بمئات الآلاف من مساهمة الطائفة في الطائفة. سيتم حجزك لبقية حياتك. يين يون فنغ يقوم بالبرودة ... "

يوجد ما مجموعه سبعة شيوخ فخريين في Wanshengtang. هؤلاء الشيوخ جميعهم لديهم معرفة عميقة في مجال الإكسير. جميعهم أشخاص غير أكفاء ومكرهين وبغيضين. وبسبب طبيعتهم بشكل خاص يمكنهم ضمان الجو الصافي لـ Wanshengtang ، ولكن في هذا الوقت من الواضح أن وجوه هؤلاء الشيوخ الفخريين ليست جيدة المظهر.

لا عجب أن العديد من الشيوخ الفخريين غاضبون للغاية ، فقد تراكمت رموز المكافأة في قاعة Wansheng Hall على مدى العقود القليلة الماضية ، وحتى بعض الرموز المميزة للمكافأة كانت موجودة في القاعة منذ أكثر من 100 عام.

سيذهب هؤلاء الشيوخ الفخريون أيضًا لقراءة رموز المكافأة عندما يشعرون بالملل ، لكنهم لم يجيبوا على الأسئلة المتعلقة برموز المكافآت ، لكنهم أعطوا تلاميذ آخرين من Magic Medicine Valley بهدية فرصة لكسب مساهمة طائفية.

ومع ذلك ، حتى كبار السن من هؤلاء Wanshengtang ، لا يزالون في حيرة أمام العديد من المشاكل المتعلقة برمز المكافأة ، وسوف ينشرون أيضًا بعض المشاكل الصعبة التي يواجهونها عند تحسين الطب من خلال رمز المكافأة.

"مياو ، إنه رائع حقًا. اتضح أن عشب حكيم الشتاء له مثل هذا التأثير السحري. فكيف لم يفكر الرجل العجوز في ذلك من قبل؟" عندما كان الشيوخ الفخريون الآخرون غاضبين بسبب سلوك جن تيانزونج الجنوني ، أخذ أحد كبار السن لقبه صن. شوهد رمز المكافأة بشجاعة ، فقد ضرب لحيته الطويلة وضحك.

جذب رد فعل Elder Sun على الفور انتباه العديد من كبار السن الآخرين ، ولم يتمكنوا من المساعدة إلا أنهم اقتربوا من Elder Sun ونظروا إلى رمز المكافأة في يد Elder Sun.

لم يخف المسن صن ذلك ، فقد سلم بسخاء رمز المكافأة.

"مهلاً ، أليس هذا هو رمز المكافأة الذي أصدره الأخ صن منذ نصف عام؟ هناك بالفعل إجابة؟"

"نعم ... إن طبيعة المريمية الشتوية مظللة. إذا تم استخدامها لتحسين حبوب اللهب ، فهي غير مناسبة حقًا ، لكنها لن تسبب أي مشاكل إذا تم استخدامها لتسخين حبوب اللهب. على العكس من ذلك ، ستجعل جودة حبوب اللهب أفضل."

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن