الفصل 116 تشي دونغ لونغ دونغ تشيانغ ، الصنوج والطبول

49 4 0
                                    

في منتصف الليل ، كان لونه ناريًا في نزل الجير ، وبعد يوم حافل ، سقط كل من رفيق النزل والأشخاص الذين بقوا فيه في نوم عميق.

"Myolie ، هل تقول أننا ذاهبون لدخول وادي الطب السحري مع Tianzong غدًا؟" بدا صوت فجأة في نزل الجير ، واختلطت الكلمات بالتردد والقلق.

"سيدتي ، نحن غير مألوفين هنا ، لذا من الطبيعي أن نتبع السيد الشاب. وأنت الآن الأكبر الوحيد من حوله ، ولا يمكنه تركك بمفردك." صوت واضح ولطيف "Elder لا أتوقع أن يعاملني تيانتسونغ كشيخ. إذا لم يكرهني ، فسأكون راضيًا ... "أصبح هذا الصوت متحمسًا أكثر فأكثر وزاد الحجم كثيرًا دون علم.

كان سيدان وخادمان في المحادثة Su Xuelin وخادمها المقرب Huang Xing'er.

بسبب هوس تشين إكسينجهاي بكراهية تشنغ ليوسو وسو شيولين لكراهية تشنغ ليوسو ، عانى الإخوة والأخوات تشين تيانزونج أيضًا من الذعر وكرههم سو شيولين أيضًا.

لأكثر من عشر سنوات ، استمرت سو شيولين في تغيير الطرق لتعذيب تشنغ ليوسو ، ولم تحرض الإخوة تشين تيانلونج على إهانة الإخوة والأخوات تشين تيانزونج. بالنسبة لسو شيولين ، طالما أنها يمكن أن تجعل تشنغ ليوسو غير سعيدة ، فإنها ستكون سعيدة للقيام بذلك.

الأمر فقط أن سو شيولين لم تستطع حتى تخيل أن تشين تيانزونج ، التي لم تكن في عينيها أبدًا ، ستصبح فجأة شيئًا تتطلع إليه.

كان نصف الشهر في معبد ري الأكثر نصفًا مؤلمًا في حياة Su Xuelin ، لأن Qin Xinghai أراد ترقيته إلى فنان عسكري فطري ، كان عليه أن يأخذ خليط Ningzhen ، ويمكن الحصول على خليط Ningzhen فقط من Qin Tianzong.

من أجل الحصول على خليط Ningzhen ، يمكن أن يقول تشين Xinghai وزوجته أنهم قاموا بإخماد جسدهم وتقديرهم لذاتهم ، وقد بذلوا قصارى جهدهم لإرضاء تشين تيانزونج والأشخاص المحيطين بـ تشين تيانزونج ، في محاولة للحصول على غفران تشين تيانزونج وبالتالي الحصول على خليط نينجين.

إذا طلبت من Su Xuelin ، التي كانت دائمًا متغطرسة ، أن تستلقي وتؤدي بعض العمل في عينيها ، فهذا بلا شك تعذيب كبير لسو Xuelin ، ولا تزال تلعب مع Cheng Liusu ، وهو أكثر عقلية وجسدية بالنسبة لها. تعذيب.

سيكون من الجيد إذا كانت كل هذه الجهود مجزية ، ولكن عندما حققت القليل من الإنجاز واكتسبت بالفعل ثقة Qin Haoyue وتفهمها ، تم إطلاق النار على Qin Xinghai وآخرين فجأة حتى الموت ، لذلك في عملية الفرار ، كانت Su Xuelin تفكر دائمًا. إذا كان اللون الرمادي الميت ، فالتزم الصمت دائمًا.

"سيدتي ، لا تبكي ، تتورم عيناك من البكاء ، ويبدوا العباد منزعجين. إذا كنت تعرف الرجل العجوز ، فسوف تشعر بالضيق". ابق يهمس.

"آمل أن تتمكن من القيام بذلك بنفسك ..." لم يتمكن تشين تيانتسونغ من المساعدة ولكن تنهد بهدوء بعد الاستماع إلى المحادثة بين سيد سو شيلين والخادم بوضوح.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن