الفصل الأول مائة واربعة وستون

50 5 0
                                    

إذا كان Qin Tianzong مجرد صيدلي عظيم ، حتى لو كان تلاميذ Duan Yunfeng المباشرين يقدرون Qin Tianzong ، إلا أنهم لم يأخذوا زمام المبادرة لمصادقته. على الرغم من أن وضع الصيدلي العظيم نبيل ، فهم موجودون في كل مكان في وادي الطب الإلهي.

عندما أظهر تشين تيانزونج زراعة عالم أصل الفوضى وسلسلة كريستال عنصر النار ، أصبح تشين تيانزونج فجأة هدفًا لتلاميذه على قمة السحابة المكسورة لتكوين صداقات.

من الضروري أن تعرف أن المحارب الذي لديه جذور سلسلة إصلاح الكريستال عنصر النار طالما أن موارد إصلاح السلسلة كافية ، فمن المقرر أن يكون لديه رحلة سلسة قبل أن يتم ترقيته إلى قوة عالم غامض. للحصول على قوة عالم غامض محتمل ، ولكن أيضًا معرفة عميقة في مجال الطب النفسي. لا يجرؤ أحد على الاستخفاف به كرجل قوي في عالم السر السري.

لذلك ، في مطعم Rime Inn ، قامت مجموعة من تلاميذ Broken Cloud Peak بدفع أكوابهم ورفع أكوابهم واندفعوا إلى الخبز مع Qin Tianzong. وأعربوا عن صداقتهم القوية.

"أحذرك ، لا يجب أن أخبر أي شخص أنني كنت في النزل ، وإلا سأشعل النار في نزلك." بعد رؤية كل الطعام الذي يتم تقديمه على الطاولة ، ربت قوه يوتونغ يديه وأخذ عشرات الطهاة. لقد حصلت على مجموعة منهم جميعًا ، وهددت طفوليًا:

"Fairy Tong ، إذا كان لديك الكثير ، فلنذهب.

الأشخاص الذين يأكلون بالخارج هم سادة خالدين في وادي شينياو ، ولا يمكن لأي منا أن يستفزنا. "عندما سمعوا كلمات Guo Yutong ، أصبحت وجوه جميع الطهاة قبيحين للغاية. في هذا الوقت ، حتى لو كانوا أغبياء ، كانوا يعرفون أن فحص Guo Yutong للمطبخ الآن كان مزيفًا ، وكان صحيحًا أنه كان يفعل يديه وقدميه في الطعام.

قال قوه يوتونج: "ثم لا أهتم ، الدخل والمال يفعلون أشياء للآخرين ، كل واحد منكم جمع أموالي ، لقد طلبت منك فقط إخفاء الأخبار التي كنت هنا ، لا يمكنك حتى القيام بهذه الأشياء البسيطة؟" سعى وجه تشانغ Xiumei إلى فمها الوردي وقال ، ولكن تلميحًا خبيثًا تومض في عينيها الكبيرة والمستديرة.

"Fairy Tong ، إذا لم نقوم بتجنيدك ، فسنضطر إلى إلقاء اللوم عليك. بمجرد التحقيق مع هؤلاء الأساتذة الخالدين في وادي Magic Medicine ، لن نتمكن من البقاء في Wugu Town ، ولن يتم إنقاذ حياتنا. Fairy Tong ، أعلم أنك بوديساتفا ، لذلك لا تحرجنا. "أحد الطهاة حسن السلوك يناشد بوجه مرير ، بجرأة.

ذهلت قوه يوتونغ عندما سمعت ذلك ، على الرغم من أنها تحب أن تثير المشاكل ، إلا أن طبيعتها ليست سيئة ، وليس شيئًا تريد رؤيته إذا كان طاهي النزل قد فقد حياته بسبب كونه خادعًا تشين تيانزونج وغيره.

"نعم ، إذا سأل أحدهم عن الطعام ، ستقول أن لحية في العشرينات من عمرها أتت إلى المطبخ ..."

دحرج Guo Yutong عينيه وسرعان ما كان لديه فكرة.

بعد أن وصفت Guo Yutong صورة اللحية التي ظهرت في Wanshengtang بعناية ، ظهرت ابتسامة حلوة على وجهها مرة أخرى ، "هل تذكرتني جميعًا؟ لقد تحركت يدي وقدمي اللحية في المطبخ. لا علاقة لي بك ".

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن