الخليط المكثف

170 18 0
                                    

عندما عاد Qin Tianzong إلى قصر Qin بعد شراء الأعشاب ، وجد بشكل غير متوقع أن الفناء الخلفي لقصر Qin Mansion كان مليئًا بالحماس.

"يا أخي ، لقد انتظرتك أن تعود. لقد قمت وعمة تشنغ بتسخين الطعام عدة مرات." بمجرد أن دخل تشين تيانزونج إلى الفناء الخلفي ، طار تشين هاويو نحوه مثل الفراشة وعانقه بحنان. ذراع.

شعر تشين تيانزونج بضيق عندما سمع الكلمات "Yue'er ، ما الأمر؟" اعتقد أنه لم يقتنع بأن Qin Tianlong والآخرين لم يقتنعوا وركضوا إلى الفناء الخلفي ليطلبوا المتاعب. لم يكن يبدو المشهد.

"مرحبًا ، بالطبع إنه حدث سعيد. لقد جاء الجد الآن ليقول لنا أنه بدءًا من هذا الشهر ، ارتفع الراتب الشهري لأشقائنا وأخواتنا إلى 30 قطعة نقدية من الكريستال الأبيض شهريًا ، كما أرسلت إلينا العائلة خادمين للمساعدة!" كان تشين Haoyue مليئًا بالإثارة ولم يستطع الانتظار لإخبار تشين تيانزونج بالخبر السار.

"آه ..." أظهر تشين تيانزونج نظرة مذهلة من كلمات أخته ، وكان يعلم أن الجد تونغ في فم أخته هو مدبرة المنزل تشين تونغ ، ولكن كيف يمكن لموقف الأسرة تجاه أشقائه أن يتغير فجأة؟

"Tianzong عاد ، لا تقف خارجا وتحدث ، ادخل المنزل بسرعة." سماع صوت أخ وأخت تشين Tinzong يتحدث ، دفع تشنغ Liusu رأسه من المطبخ واستقبل بسعادة.

سمع تشين تيانتسونغ هذه الكلمات بثقة ، لقد كان دائمًا بسيطًا وبسيطًا ، وكان يذهب أحيانًا إلى المكتبة دون تأخير ، ولم يكن يتوقع أن يخرج هذه المرة لشراء الأعشاب الطبية. كان متحمسًا جدًا فاتته وقت لتناول الطعام. تشعر الأخت الصغرى بالقلق.

"تشين العمة ، سأساعدك!" رأى تشين تيانتسونغ نظرة العناية على وجه العمة تشنغ. استقبله بصوت عال ودخل المطبخ.

"أيها الطفل ، لا يتطلب عمل المطبخ التدخل ، إنه أمر مزعج!" عندما رأى تشنغ ليوسو تشين تيانزونج يخطف عمله ، ابتسمت وبخت ، لكنها وقفت جانبًا.

ضحكت قائلة: "نعم ، أخي أخرق وسيساعدني فقط." كما اتبعت تشين هاويوي تشين تشين تيانزونج في المطبخ ، ورأيت تشين تيانزونج تتغذى على الحساء بحذر من الوعاء.

نادرا ما ينضج Qin Tianzong في الأوقات العادية ، ويقوم بالأشياء السيئة بشكل طبيعي بحسن نية ، وفي النهاية أخرجه من المطبخ من قبل Cheng Liusu و Qin Haoyue وجلس في غرفة المعيشة بطاعة ، في انتظار تقديم الطعام.

سأل تشنغ ليوسو تشين تيانزونج قطعة من لحم شيونغ سونغ ، وسأل فجأة: "تيانزونج ، سمعت أن مستوى الزراعة لديك قد اخترق بالفعل ، هل هذا صحيح؟"

عندما سمعت Qin Haoyue هذا ، حدقت أيضًا في Qin Tianzong باهتمام ، في انتظار إجابة Qin Tianzong مع توقع.

"مجرد اختراق عنق الزجاجة بعد ظهر هذا اليوم ، كيف عرفت العمة تشنغ؟" كان تشين تيانتسونغ على وشك مشاركة الأخبار الجيدة مع العمة تشينغ وشقيقته ، وسأله على حين غرة.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن