"مهارتي في أخذ الأنفاس تسمى Frozen Thousand Miles. فقط وحوش سمة الماء يمكنها أن تؤدي ... أوه ، بما أنك وريث الرب God King ، يجب أن تكون العنصر الخامس ، لذا يجب أن تكون قادرًا على إصلاح السلسلة. مهارات مذهلة ، سأبحث عنها! "سمع جينغ آرم آيس آرمور سؤال تشين تيانزونج ، فوجئ أولاً ، ثم قفز كومة اليشم في الهواء ، رشقات من التألق المبهر من زلات اليشم. غاسل."الأخ تشين ، الجليد في زلة اليشم هذه لآلاف الأميال. يمكنك محاولة معرفة ما إذا كان بإمكانك إصلاح السلسلة." سرعان ما ، طفت قطعة من اليشم الأبيض اللامع أمام تشين تيانتسونغ ، الذراع البلورية Bingshi بشكل متوقع. قال تشين تيانزونج.
من خلال الوصول إلى زلة اليشم الأبيض والاستيلاء عليها ، كان تشين تيانزونج متحمسًا أيضًا. يمكنك حقا إصلاح حيلة الوحش سلسلة؟ إذا كان بمقدور نفسه تنمية ممارسة عشيرة شيطان السلسلة ، فهل الأخت الصغرى مناسبة أيضًا لممارسة عشيرة شيطان السلسلة؟
بعد فترة توقف طويلة ، أخذ Qin Tianzong نفسًا عميقًا ، ثم غرق في زلة اليشم الأبيض اللامع.
"الوحوش المحصورة في العالم الغامض كلها وحوش تحت ملك الشيطان. لا تتوقع أن تكون مهاراتهم جيدة للغاية. إنهم قادرون فقط على هزيمة القوى العظمى في ذروة عالم الكهف ، وليس ملكهم. مدى قوة التمارين والمهارات القتالية ، هذا بسبب تفوق الموهبة العرقية. "رؤية نظرة تشين تيانزونج الجادة عندما نظر إلى زلة اليشم ، لم يستطع سول يان المساعدة في تذكير تشين تيانزونج بمعرفته الروحية.
أومأ تشين تيان زونج برأسه عندما سمع الكلمات ، ومن الطبيعي أن يعرف ذلك. بمجرد النظر إلى هذه الزلات الفوضوية من اليشم أمامه ، فهم تشين تيانزونج أن الوحوش من المرتبة التاسعة كانت أقل شأنا بكثير من قوى العالم الفطرية في استخدام الطاقة الحقيقية.
ومع ذلك ، سرعان ما اجتذب انتباه تشين تيانتسونغ من التدريبات المسجلة في زلات اليشم.
اكتشف تشين تيانزونج أن تقنية زراعة السلاسل في سباق مونستر تختلف بشكل أساسي عن تقنية زراعة السلاسل في السلالة البشرية. تؤكد تقنية Yaozu على أن كل حيوية السماوات والأرض في الطبيعة تستخدم لاستخدامها الخاص. على سبيل المثال ، خدعة ختم الجليد على بعد آلاف الأميال المستخدمة بواسطة ذراع الكريستال البلوري ، فإنه يتطلب تمامًا حيوية خاصية المياه داخل دائرة نصف قطرها آلاف الأميال. ، لهذا السبب جعلت مثل هذه الحركة الكبيرة.
على الرغم من أن طريقة التمارين البشرية تولي اهتماما لكل حيوية السماء والأرض من الطبيعة لاستخدامها الخاص ، فإن البشر لا يستخدمون هذه الجنة وحيوية الأرض بشكل مباشر ، ولكنهم يمتصون ويحولون حيوية السماء والأرض إلى الحيوية الحقيقية في الجسم قبل عرضها.
باختصار ، الاختلاف الأساسي بين تقنيات Demon Race و Human Race Chain Cace زراعة هو أن Demon Race يستخدم مباشرة الجنة وحيوية الأرض كطريقة هجوم ، بينما يستخدم Human Race بطريقة غير مباشرة الجنة وحيوية الأرض كطريقة هجوم.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
خيال (فانتازيا)صيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...