الفصل رقم مائة وتسعة

51 5 0
                                    

"Xian'er، Cheng'er ، ادخل وحدد الجثة لمعرفة ما إذا كان هناك تشين تيانتسونغ في المتوفى. هوانغ تشينغيين ، عليك ترتيب القوى العاملة على الفور للبحث عن نصف قطر خمسة أميال من المعبد في اليوم الأول لمعرفة ما إذا كان هناك أي ناجين من عائلة تشين وهم يأتون عبر عائلة تشين. الناس الذين يشاهدون الإثارة ، يقتلون بدون رحمة! "جاء صوت بارد من اتجاه المعبد الأول ، مثل مطرقة ثقيلة ، سقطت على قلب تشين تيانزونج بشراسة ، مما جعله أسودًا وأغمى عليه. الماضي.

قام تشين تيانتسونغ بتدوير لسانه بقوة ، ليبرأ رأيه.

"حورية ، حدث تغيير كبير في المعبد في الأول ، ولا يمكننا الاستمرار في العودة." تشين تيانزونج أوقف لينغ فيير ، وقال بصوت عميق: "أنت تحمل الفضة ، أمسك القمر ، فلنهرب هنا! "

بسبب إصلاح Xiangtian Jue ، فإن حواس Qin Tianzong الستة أفضل بكثير من Ling Feier. استطاع لينغ فيير أن يرى الكثير من الناس يقفون خارج المعبد القديم ، لكنهم لا يستطيعون معرفة المزيد.

سمع تشين تيانتسونغ بوضوح الصوت البارد ، من الكلمات الباردة ، عرف تشين تيانتسونغ أن أفراد العائلة الذين لجأوا إلى المعبد الأول يجب أن يكونوا أكثر حظًا.

"الأب ..." عند سماع كلمات تشين تيانزونج ، نظر لينغ فيير إلى كين تيانزونج بشكل مثير للريبة ، لكنه رأى عيون تشين تيانزونج الحمراء والدموع تلمع في عيون تشين تيانزونج.

أدركت لينغ فيير الذكية في Bing Xin على الفور ما حدث ، وصرخت ووقعت في غيبوبة.

عبس تشين تيان عند رؤيته هذا ، والتقط لينغ فيير الذي كان فاقدًا للوعي ، ثم عانق سونغ يينين.

"Yue'er ، أسرع وركب على ظهر أخي. لقد واجهنا مشكلة صغيرة ، لذلك يجب أن نذهب ونبلغ العمة Cheng و Xinyao لنقول لها:" أنت تمسك Yinzi ، وأنا أحمل Yue'er ، فلنهرب هنا! "

كانت حواس تشين تيانتسونغ أقوى بكثير من لينغ فيير بسبب سلسلة إصلاح السماء ابتلاع جوي. استطاع لينغ فيير أن يرى الكثير من الناس يقفون خارج المعبد القديم ، لكنهم لا يستطيعون معرفة المزيد.

سمع تشين تيانتسونغ بوضوح الصوت البارد ، من الكلمات الباردة ، عرف تشين تيانتسونغ أن أفراد العائلة الذين لجأوا إلى المعبد الأول يجب أن يكونوا أكثر حظًا.

"الأب ..." عند سماع كلمات تشين تيانزونج ، نظر لينغ فيير إلى كين تيانزونج بشكل مثير للريبة ، لكنه رأى عيون تشين تيانزونج الحمراء والدموع تلمع في عيون تشين تيانزونج.

أدركت لينغ فيير الذكية في Bing Xin على الفور ما حدث ، وصرخت ووقعت في غيبوبة.

عبس تشين تيان عندما رأى هذا ، التقط لينغ فيير الذي كان فاقدًا للوعي ، ثم عانق سونغ يينين. "Yue'er ، عجلوا وتسلقوا على ظهر أخي. لقد واجهنا بعض المتاعب ، لذا يجب علينا إخطار العمة Cheng والأخت Xin Yao بسرعة. احتضن Qin Tianzong Ling Feier و Song Yinyin وساروا أمام Qin Haoyue ، وأمروا بسرعة كبيرة.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن