الفصل 157 الترقية إلى عالم أصل فوضوى

50 7 0
                                    

الأخ تيانزونج ، هل يهم حقا إذا أساءت الأخت لين؟

أعتقد أن الأخت لين تحظى بشعبية كبيرة في Duanyunfeng. سأل لينغ فيير بقلق بعد مغادرة غرفة الاجتماعات.

"تشين ، لا تقلق ، متى فعلت شيئًا غير مؤكد؟" ضغط تشين تيانزونج على كف لينغ فيير وأجاب بهدوء.

رفعت لينغ فيير رأسها عندما سمعت الكلمات وحدقت في تشين تيانتسونغ بصراحة لبعض الوقت ، ثم أومأت برأسها ، واختفى التعبير القلق على وجهها ، ووضعت ابتسامة ساحرة مرة أخرى.

بعودة لينغ فيير إلى الغرفة ، دخل تشين ياو غرفة الكيمياء ، يستعد لصقل حبوب شنغيوان.

حتى إذا كان تشين تيانزونج متأكدًا تمامًا من ملعب فنغيون أرينا بعد ذلك بيومين ، فلا تزال هناك حاجة إلى الاستعدادات اللازمة. يعرف تشين تيانزونج أنه إذا أراد أن يكون لا يقهر في مسابقة فنون الدفاع عن النفس ، أو حتى الفوز ، فيجب عليه أولاً تحسين مستوى زراعته. إلى عالم الفوضى يوان.

لم يتوقع تشين تيانتسونغ أن يتم ترقيته إلى عالم شاترينغ فويد في فترة زمنية قصيرة ، لأن ذلك لم يكن واقعياً. بعد زراعة Chaotic Origin Realm ، لا يوجد اختصار لتحسين الزراعة.إذا كنت ترغب في زيادة قوتك ، يمكنك الاعتماد فقط على العمل الشاق ليلًا ونهارًا.

ومع ذلك ، على الرغم من أن Qin Tian كان لديه Cangyu Divine Pot في يديه ، إلا أنه لم يكن قلقًا من أنه بعد ترقيته إلى فنان عسكري من Chaotic Origin Realm ، فإن سرعة إصلاحه ستتباطأ.

بعد عدة تجارب ، اكتشف Qin Tianzong بالفعل نمطًا.

أي أنه عندما يزرع المرء نوعًا جديدًا من تقنية الزراعة بسمات جديدة تمامًا ، فإن عالم الزراعة الخاص به سيرتفع إلى عالم.

عند إصلاح السلسلة والتربة السميكة ، تمت ترقية قاعدة زراعته من الحالة المكتسبة إلى الحالة الفطرية ؛ عندما تم إصلاح السلسلة في Nine Heavens ، تمت ترقية قاعدته الزراعية من ولاية Lingwu إلى حالة Zhenwu: عندما تم حرق السلسلة من النفايات الثمانية ، تمت ترقيته زراعته من عالم Zhenwu إلى عالم Xuanwu

"بعد تناول حبوب Shengyuan ، يمكن ترقيتي إلى فنان فنون الدفاع عن النفس للعالم الفوضوي. في ذلك الوقت ، عندما أصلحت سلسلة كل الأشياء التي تحول فن الربيع ، هل يمكنني ترقيتي إلى Void Breaking Realm Martial Artist كما أريد؟" في قلبي ، حسب بصمت أشياء ثقافته الخاصة.

السبب في أن Ningzhen Mixture و Shengyuan Pill يمكن أن يغير نمط Wuling Continent بشكل كبير هو أن آثار هذين الإكسير قوية جدًا ، والمواد المستخدمة في تكرير هذين الدواءين شائعة جدًا ويسهل العثور عليها. لا توجد قيود على هذا النوع من الحبوب ، على عكس جرعة التكثيف ، فإنه يسري دون أخذ أي إكسير.

استغرق الأمر ثلاث ساعات فقط لكي يقوم تشين تيانتسونغ بإنتاج حبة صفراء أوزة تنضح برائحة مغرية.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن