لطالما نفذ يي وو أوامر تشين تيانتسونغ بدقة ، لذا لم تحتفظ هذه النخيل العشرة يي وو بأي سلطة.
كان راو وانغ جينجلو مراوغًا بشكل يائس ، وكان لا يزال يدير جسم الطاقة الحقيقي ، وكان فمه لا يزال متورمًا بواسطة Ye Wuqii ، وتسرب أثر دم أحمر من زاوية فمه.
رؤية التعبيرات الجادة لفم Ye Wu ، أظهر Wang Xiaoyao و Ru Sumei و Teng Biao نظرة غريبة على وجوههم. قبل هذا اليوم ، لم يحلموا أبدًا بأن تلاميذ Shen Yaogu سيتم خداعهم يومًا ما ، حتى لو كان تطبيق القانون. يعاقب شيخ الفوج التلاميذ في الطائفة ، وهو في أقصى الأحوال محاصر أو ألغى قاعدة الزراعة ، فم هذا الشخص هو شديد التنمر.
ومع ذلك ، كان على الثلاثة من Wang Xiaoyao أن يعترفوا بأن فم Ye Wuzhang Wang Jinglue جعلهم يشعرون بسعادة كبيرة ، وأن الاختناق الناجم عن البلطجة السابقة بواسطة Wang Jinglue قد جرف في هذا الوقت.
شعر الغرباء الثلاثة وانغ شياو ياو أن طريقة عقاب فم النخيل كانت تنمر قليلاً ، لكن وانغ جينجلو ، الشخص المعني ، شعر بعمق أكبر. عندما هزمت وانغ جينغ لو من قبل يي وو ، تدفقت الدموع تقريبًا. كان يحدق في تشين تيانتسونغ بعيون قرمزية. كانت عيناه مليئة بالكراهية والقتل. "Wang Jinglue ، هل يمكنك أن تشرح الآن لماذا تريد الإساءة إلى Yuntaoju؟" "
بعد أن خفف يي وو فمه عشر مرات ، وقف جانبا. حتى أن تشين تيان تجاهل عيون وانغ جينجلو التي تتنفس النار واستمر في السؤال بلا مبالاة.
"تشين تيانزونج ، طالما لم تموت وانغ ، سأنتقم اليوم". مسح وانغ جينجلو بقع الدم في زوايا فمه ، قائلا كل كلمة.
"إذن أنت تجبرني على قتلك؟" اتخذ تشين تيانتسونغ فجأة خطوة إلى الأمام ، في نية قاتلة شرسة في عينيه.
في اللحظة التي جرفت فيها عيني تشين تيانتسونغ ، شعر وانغ جينجلو أن جسده كان مثل قبو جليدي ، ولم يستطع الحركة على الإطلاق ، أصبح وجهه شاحبًا فجأة.
في هذه اللحظة ، لم يجرؤ وانغ جينجلو على الشك في تصميم تشين تيانتسونغ على أن يجرؤ على قتل نفسه ، في الواقع لم يجرؤ على قول أي شيء أقوى.
لم يسمح تشين تيان زونغ لوانغ جينغلو بتركه بسبب ضعفه ، حيث كان يحدق في وانغ جينجلو ببرود ، وسار باتجاه وانغ جينغلو خطوة بخطوة.
"فقاعة"
"فقاعة"
"فقاعة"
في كل مرة كان تشين تيانزونج يخطو خطوة إلى الأمام ، شعر وانغ جينغلو أن قلبه على وشك الانقباض ، وشعر أن أقدام تشين تيانزونج لا تخطو على الأرض ، بل على قلبه ؛ خطوة واحدة.
خطوتين.
ثلاث خطوات.
مع تقدم Qin Tianzong ، ظهرت طبقات من العرق الناعم على جبين وانج جينجلو ، ولم يستطع جسده المساعدة في الارتعاش.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasyصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...