هذا الشاب هو أيضًا فنان قتال في العالم الفطري. كيف يمكن أن يكون تلميذًا من الجيل الثالث من عائلة تشين ، يبدو عمره أقل من عشرين عامًا".
"ما مدى القوة التي أخفتها عائلة تشين في مدينة هوانشيان؟ أولاً ، كان فنانًا قتاليًا في عالم الفوضى يوان ، وظهر الآن فنان قتالي شاب في العالم الفطري ، بالإضافة إلى تشين هود ، رئيس عائلة تشين ، بحيث بالكاد يمكن لعائلة تشين أن تحسب كواحدة. إنه في عالم سري خلقي ".
في اللحظة التي أطلق فيها Qin Tianzong النار ، حبس الكثير من الناس أنفاسهم ، وهم يحدقون بعيون عريضة ويشاهدون Qin Tianzong يحارب ضد القوى الثلاث الفطرية للعائلة Zheng في مدينة Yannan.
لم يضع تشنغ تشانغقونغ كين تيانزونج في عينيه في الأصل ، ولكن بعد رؤية المحاربين الثلاثة للعائلة في وضع غير مؤات في المواجهة مع تشين تيانزونج ، أصبح تعبيره جديًا.
"وفقًا للمعلومات التي قدمتها Zheng Yuansong ، فإن هذا Qin Tian يبلغ من العمر سبعة عشر عامًا فقط ، وقبل شهرين كان لا يزال قمامة في عالم الدفاع عن النفس. كيف كان يمكن ترقيته من محارب في عالم الدفاع إلى محارب في العالم الخلقي في شهرين؟ أين تعلمت مهاراته القتالية؟ "
كان قلب تشنغ تشانغقونغ يرتعش وهو يحدق في تحركات تشين تيانزونج دون أن يرمش.
"لا ، يجب أن يموت تشين تيانزونج ، وإلا سيترك خطرًا كبيرًا مخفيًا على الأسرة". تغير تعبير تشنغ تشانغقونغ ، وبدأ ، الذي فقد بالفعل حيويته الحقيقية ، في تراكم الطاقة ببطء مرة أخرى ، وأظهرت عيناه أيضًا نية قاتلة. .
على الرغم من أن Qin Tianzong كان يتنافس مع عدد قليل من المحاربين الفطريين من عائلة Zheng ، إلا أنه لم يستنفد كل قوته ، فقد شاهد واستمع إلى جميع الاتجاهات ، ورأى تعابير الجميع وردود الفعل في عينيه. التغيير في تعبير Zheng Changgong لا يمكن أن يفلت بشكل طبيعي. عيناه.
"بالتعاون مع Heaven Swallowing Jue ، فإن Phantom Step قادرة على الارتقاء إلى المستوى التالي ، الذي يمكن مقارنته تمامًا بمهارات القتال الإلهي." بعد عصا البخور ، ما زال Qin Tianzong يفشل في هزيمة الفنانين القتاليين الثلاثة الفطريين من عائلة Zheng ، لكنه نجح تم تنفيذ Phantom Step مرة واحدة ، وكانت Phantom Step التي أظهرها أقوى بكثير من Phantom Step التي وصفها Shadow Thief.
ظل الرجل العجوز ذو اللون البنفسجي يحدق في تشين تيانتسونغ بإحكام ، وأصبحت عيناه أكثر إشراقًا وإشراقًا ، وكانت يديه تغيران باستمرار الأختام الحاسمة المختلفة على صدره ، محاولين إظهار مصير تشين تيانتسونغ ، لكن ما رآه كان كان الضباب كثيفًا ، ولم يستطع المساعدة ولكنه وقع في ارتباك.
"صبي عائلة تشين ، أنا آسف". كانت عيون تشنغ تشانغقونغ قاسية للغاية. رأى أن قدمي قدم تشين تيانتسونغ أصبحت أكثر تعقيدًا بمرور الوقت. علم على الفور أن تشين تيانزونج كان يستخدم ثلاثة من فناني أسرته القتالية لممارسة اليدين ، وصرخ. طار العشرات من الإبر الفضية من يده مرة أخرى.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
خيال (فانتازيا)صيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...