وانغ جينجلو ، بما أنك لست خيراً ، فلا نلومنا لأننا ظلمون". رأى كل من يانغ سونغمينغ وقوه هوي أن وانغ جينجلو لا يبدو أنه يمزح معهما ، لكنهما أرادا قتلهما. ، بينما يلجأ إلى التكتيكات اليائسة.
في الأصل ، كان كل من Yang Songming و Guo Hui سادة على مستوى القمة في عالم اليوان الفوضوي ، وكان Wang Jinglue قاعدة زراعة الذروة في عالم التلاشي. ولم يكن كل من Yang Songming و Guo Huiwan خصمين لـ Wang Jinglue.
إنه فقط أن خصم وانغ جينجلو في هذا الوقت ليس فقط يانغ سونغمينغ وقوه هوي ، ولكن أيضًا وحوش من المستوى 6 ، مما يجعل وانغ جينجلو يجلس على الشمع.
بعد فقدان أحد أذرعهم ، استسلم كل من Yang Songming و Guo Hui بالفعل ، جنبًا إلى جنب مع وحوش المستوى 6 ، سرعان ما جعلوا وانغ جينجلو يبدو جيدًا ، وحتى قطعوا ذراع وانغ جينجليو عدة مرات.
"كفى يا رفاق! إذا واصلت التصرف بهذه الطريقة ، فسوف أهرب بمفردي وأدعك مدفونًا هنا!" عند رؤية وانج جينجلو ، ويانغ سونغمينغ ، وقوه هوي لا يتعاملون مع الوحوش ، ولكنهم يتقاتلون بشكل يائس ، كان وجه لين يوان تشينغ باردًا. صاح بشدة.
من المؤسف أن Yang Songming و Guo Hui قد حصلوا بالفعل على اللون الأحمر في هذا الوقت ، ولم يعودوا ينتبهون إلى Lin Yuanqing على الإطلاق. على الرغم من أن Wang Jinglue يريد التوقف ، فقد هاجم Yang Songming و Guo Hui بعنف شديد ، ولم يتمكن من التوقف على الإطلاق.
بعد أكثر من اثنتي عشرة مرة من التنفس ، لم يتمكن وانغ جينجلو في النهاية من الإمساك بها ، وصرخ الوحش وعضه من قبل الوحش ، وفي الوقت نفسه ، تم إدخال سيوف يانغ سونغمينغ وقوه هوي أيضًا في صندوقي وانغ جينجلو.
كانت هناك نظرة بغيضة على وجه وانغ جينجلو ، وقد قام برش علبة من المسحوق على يانغ سونغمينغ وقوه هوي ، وتدحرج كل من يانغ سونغمينغ وقوه هوي على الفور على الأرض ، وهو يصرخ بصوت عالٍ ، ولم يعد بإمكانهما إنهاء حياة وانغ جينغلو.
بعد أن سقطت ثلاثة من وانغ جينجلو على الأرض ، ازداد الضغط على الأشخاص الثلاثة المتبقين بشكل كبير ، حيث نظرت لين يوان تشينغ إلى الشخصين الآخرين ووجدت أنهم كانوا أيضًا مرتجفين ويمكن أن يقتلوا في بطن الوحش في أي وقت. بعد أثر عدم الرغبة. "أيها الإخوة الكبار ، يبدو أننا لا نستطيع دخول الطابق الرابع من مساحة التجربة. الجميع سحق رمز الهوية والخروج!" تأمل لين Yuanqing في الأصل في اختراق قاعدة زراعة الكهف السماوية من خلال محاكمة القتل ، ولكن في هذا الوقت ، لرؤية الوضع العام قد ذهب ، كان عليها أن تستسلم.
سماع ما قاله لين Yuanqing ، على الرغم من أن الآخرين كانوا مترددين للغاية في المغادرة ، كان لا يزال عليهم إخراج رموز هويتهم والاستعداد لسحقهم.
"هل التلميذ الحقيقي لـ Broken Cloud Peak قادر على ذلك؟" لم يرغب تشين تيانزونج في مساعدة Lin Yuanqing والآخرين ، ولكن تذكر تعليمات Guo Chuanyao قبل دخول العالم الغامض ، كان عليه أن يتنهد ويهبط على الأرض. .
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasiaصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...