Yinyun Peak هو أبعد جبل في وادي Shenyao ، مشى تشين Tianzong و Yuan Zhenrong لأكثر من نصف ساعة قبل أن يمشوا من Wanshengtang إلى Yinyun Peak. وذلك لأن الاثنين منهم خبراء في العالم الغامض ويمارسون. من أجل Phantom Step ، إذا قمت بالتغيير إلى تلميذ خارجي عادي ، فمن المقدر أنه قد لا يكون قادرًا على إكمال هذه الرحلة بعد نصف يوم.ومع ذلك ، فإن Yuan Zhenrong و Qin Tianzong ليسا في عجلة من أمرهما. يبدو أنهما يستمتعان بهذه الطريقة في التجول والتواصل. يجب أن تعرف أن المشهد في Magic Medicine Valley لا يزال جميلًا جدًا. إذا كنت تستخدم الرافعات للسفر في كل مرة تسافر فيها ، فستفقد بلا شك الكثير من الجمال. اللون.
"لا ، كيف يمكن استخدام Starfogweed كدواء مع Flame Vine ، إنه سام للغاية ، أنت لست على حق!"
"إن إضافة Yunlu في حبة True Essence يمكن أن تحسن الجودة بشكل كبير. صحيح أم خطأ. لماذا لم أسمع عنها من قبل؟"
على طول الطريق ، حاول Qin Tianzong مشاركة نظريات وتقنيات تكرير الدواء التي تم تلخيصها في حياته السابقة مع Yuan Zhenrong ، لكنها تسببت في رد فعل عنيف من Yuan Zhenrong. وهذا جعل Qin Tianzong أخيرًا يحدد شيئًا واحدًا ، وهو على الرغم من أن مهارات Yuan Zhenrong لتكرير الدواء في ذهن الله. اعتبر Yaogu رائعًا ، ولكن مهاراته في تكرير الطب عندما قبل نفسه رسميًا كطالب في الحياة السابقة كانت على بعد ألف ميل.
وبعبارة أخرى ، من الواضح أن مهارات تكرير الطب Yuan Zhenrong أدنى بكثير من مهاراته قبل ظهور جنون الإصلاح التكريري.
متى حدث جنون إصلاح الطب في الحياة الماضية؟ عبّر تشين تيانزونج عن تفكيره لبعض الوقت ، لكنه أعجب تمامًا ، وتبع يوان تشن رونغ في سن السابعة عشر ، وقبله يوان تشن رونغ في سن الثلاثين كطالب رسمي ، ولم يخرج أبدًا من السحابة في الـ13 عامًا الماضية. بعبارة أخرى ، تم إجراء إصلاح الطب في إحدى هذه السنوات الثلاث عشرة.
بعد مشاركة أربع أو خمس تجارب في مجال تكرير الأدوية مع Yuan Zhenrong ، بعد أن اعتبرها Yuan Zhenrong أمرًا غريبًا ، توقف Qin Tianzong عن الاستمرار ، وهو الآن محظوظ جدًا لأنه جاء إلى وادي الطب السحري في الوقت المناسب ويمكنه أن يفهم الآن. مستوى دواء التكرير.
إذا غامر في Wuling Continent ، لكنه كشف عما يعتقد أنه دواء عادي يكرر النظريات والتقنيات ، لم أكن أعلم مقدار الذعر الذي قد يسببه في الخارج.
"Tianzong ، يجب أن تكون طريقة تكرير الأدوية جريئة ومبتكرة ، ولكن لا يزال يتعين اتباع المبادئ الأساسية الأساسية. إذا كنت لا تهتم حتى بتضارب خصائص الأدوية والصيدلة ، فلا يُطلق عليها الابتكار ، فكل ما عليك فعله هو الجنون!" على الرغم من أن Yuan Zhenrong لا يتفق مع Qin Tianzong ومع ذلك ، لا يزال Yuan Zhenrong لم يغير إحساسه بـ Qin Tianzong ، لكنه لم يستطع إلا أن يتحدث بجدية.
"نعم ، ما يعلمه العم هو أن تيانزونج ستفكر فيه بالتأكيد بعد عودته." أراد تشين تيانزونج أن يقول لليوان زينرونج بصوت عالٍ ، هذه الأشياء هي ما علمتني إياه ، لكن تذكر شخصية يوان زينرونج العنيد والمتغطرس ، لم يقل تشين تيانتسونغ أي شيء يدحضه ، لكنه أومأ رأسه بصدق ليعترف بخطئه.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasíaصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...