"Deacon Yuan ، مبتدئ قصر Qin Mansion توصلنا ، هل تريد منك أن تقبله كتلميذ؟" وخز التلميذ Gu Jingjing أذنيه على التنصت.
سافر Yuan Zhenrong والآخرون على طول الطريق ، وكان هناك الكثير من الأشخاص الذين أرادوا الانضمام إلى وادي God Medicine ، لدرجة أنهم كانوا مزعجين للغاية ، ولا عجب أن يكون لدى تلاميذ Medicine God Valley مثل هذه التخمينات.
عرف تشين تيانتسونغ أن المعلمة شخص واعٍ للوجه. إذا قال أمام الآخرين أن مستوى زراعة المعلم قد تم الترويج له بالقوة ، حتى لو قال طريقة لحل الين والنار في جسم المعلم ، فسيظل يحفظ وجه المعلمة. يؤلم ، غير سعيد في قلبي. لذلك عندما تحدث تشين تيانزونج إلى يوان زينرونج ، صرف انتباه الجميع.
"أرغب حقًا في قبول هذا المتدرب ، لكن من المؤسف أن الناس لم يفكروا على الإطلاق". رؤية العيون الغريبة لتلاميذ النخبة من Yao Shengu ، لم يتمكن يوان تشن رونغ من التنهد.
"لا ، على حد علمي ، فإن Deacon Yuan مهووس بدراسة الطب الروحي ، ولم يفكر أبدًا في قبول تلميذ. فأنت تريد دائمًا قبول طفل Qin كطالب ، ولكن طفل Qin رفض؟"
سماع كلمات يوان Zhenrong ، يحدق تلاميذ النخبة الآخرين من وادي الطب السحري معًا ، وجوههم مليئة بالدهشة.
على الرغم من أن قوة Yuan Zhenrong ليست الأقوى في وادي Shenyao ، عندما يتعلق الأمر بالسيطرة على الخصائص الطبية والصيدلة ، لم يجرؤ أحد في وادي Shenyao على المقارنة معه. على مدى العقود القليلة الماضية ، تسبب Yuan Zhenrong في عدد لا يحصى من الانفجارات في Magic Medicine Valley ، وقد طور ما يصل إلى 100 صيغة جديدة ، يمكن القول إنها تحظى باحترام كبير في وادي Magic Medicine.
ولهذا السبب على وجه التحديد ، يريد عدد لا يحصى من الناس أن يعبدوا Yuan Zhenrong كمدرس ، لكن Yuan Zhenrong رفض عددًا لا يحصى من المتدربين لعقود ، Gu Zhuohan ، وهو عاشق من القرن السابع وخالدة ، وأنقذ Bai Douxi أذنيه.
"الرجل العجوز عاجل بعض الشيء ، لذلك لن أنضم إليك. سأعطيك كل هذه الحبوب. أنت تتبع الطريق الذي حددته من قبل وتذهب إلى الجنوب. بعد استخدام الحبوب ، يمكنك العودة إلى الوادي بنفسك دون انتظار الرجل العجوز." افتتح Yuan Zhenrong الكون. حقيبة ، أعطت حبوب منع الحمل في الحقيبة لعدد قليل من تلاميذ النخبة في وادي شينياو.
بعد أن قال يوان Zhenrong هذه الكلمات ، غادر في الهواء ، تاركا بعض التلاميذ لشين Yaogu واقفين هناك في حالة ذهول.
"يا معلمة ، آمل أن يتمكن رجلك العجوز من الحصول على حليب أكاشي بسلاسة!" مع اختفاء شخصية Yuan Zhenrong في السماء ، تم قلب قلب Qin Tianzong.
عندما عاد Qin Tianzong إلى قصر Qin مرة أخرى ، شعر Qin Houde بالارتياح ، وكان يخشى أن يتبع Qin Yaozong مباشرة Yuan Zhenrong إلى وادي Shen Medicine.
"Tianzong ، أنت مغامر للغاية ، كيف يمكنك الذهاب إلى Boguxuan مع Ye Wu بمفرده للعب في وقت مبكر V ، r: 4 (l- 七 iffi 七七. Sheng 7 sound ، ماذا تدع الجد يفعل؟" كان تشين تيانتسونغ ويوان تشن رونغ يتحدثان في الخارج ، وتعلم تشين هويد أيضًا من تشين هويي ويو وو ما حدث في مدينة يانان ، ولم يستطع إلا أن يوبخ تشين تيانزونج.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasyصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...