حبوب منع الحمل ذات الجودة التسعة ، يمكن للرجل العجوز أن يرى في الواقع عشرة أقراص أساسية ذات تسعة مستويات في وقت واحد ، ألست مبهورًا؟"
"عشر أقراص من الجوهر ذات التسع درجات ليست رهيبة. الشيء المخيف هو أن هذه الحبوب العشر تأتي من نفس الفرن. متى ظهرت مثل هذه الصيدلية القوية في البر الرئيسي؟"
"أبلغ Xu Kun بسرعة حتى يتمكن من معرفة مكان هذا الإكسير. من الجيد أن تتمكن من إقامة علاقة جيدة. حتى إذا لم تتمكن من إنشاء علاقة جيدة ، يجب ألا تسيء إليه!"
في الأرض المقدسة المركزية ، مدينة فينتيان ، وفي قاعة العلاج في مقر البنك التجاري فينتيان ، تم تداول عشرة أقراص جوهرية بيضاء نقية وواضحة بين الرجال المسنين ، وبدا كل من هؤلاء الناس مهيبين ، وكشفت أعينهم عن ضوء مذهل.
قبل ثلاثة أيام ، أرسل فرع Huanxiancheng من بنك Vientiane التجاري زجاجة اليشم إلى المكتب الرئيسي ، وذكر رسميًا أن الإكسير في زجاجة اليشم كان منتجًا نادرًا وأفضل منتجًا. دع شيوخ قاعة الإكسير يساعدون في التعرف عليه.
لا تهتم قاعة باناسيا التابعة لبنك فينتيان التجاري بالأشياء التي قدمها فرع Huanxiancheng رسميًا. تعد منطقة جنوب البرية هي الزاوية النائية في Wuling Continent ، ومدينة Huanxian هي منطقة صغيرة غير واضحة في الحدود البرية الجنوبية. في البلدة ، لم تستطع الحدود الجنوبية البرية بأكملها العثور على ملك الطب ، وكانت مدينة هوان هوان أكثر تواضعا ، فأين يمكن أن يذهب أفضل الإكسير في مثل هذا المكان الصغير؟
الأمر فقط أن زانغ ديكسي ، ثالث شيخ في قاعة الإكسير ، لم يستطع إلا أن يفتح زجاجة اليشم وألقى نظرة. ليس لأنه كان فضوليًا بشأن جودة الإكسير في زجاجة اليشم ، ولكن لأنه عاش تلميذه الأكبر في فرع Huanxiancheng. Xu Kun ، حتى لو كانت قدرة Xu Kun فقيرة ، لا يمكنه تحمل انتقاد هذا الأخ الأكبر المهووس جدًا بتكرير الطب.
بعد أن فتح Zhang Dexi زجاجة اليشم ، سقط في حالة بطيئة.
تم ترقية Zhang Dexi إلى Yaozun قبل عشر سنوات. وبطبيعة الحال ، لا يمكن مقارنة بصره مع Xu Kun. ويمكنه تقريبًا رؤية جودة حبوب العشرة الجوهرية في زجاجة اليشم في لمحة ، ويعرف أيضًا أن هذه الحبوب الجوهرية مصنوعة في نفس الفرن. مصنوع.
على الرغم من أن Zhang Dexi ذو قيمة باعتباره Yao Zun ، سأل نفسه ، وعلم أنه على الرغم من أنه يمكنه تحسين حبوب منع الحمل ذات الجودة التسعة ، سيكون من الجيد إذا كان فرن الحبوب يمكن أن يحتوي على اثنين أو ثلاثة حبوب ذات جودة عالية. قام بتحسين عشرة أقراص جوهر في فرن واحد ، وهو ما لم يستطع فعله.
في أقل من نصف يوم ، انتشرت حبوب منع الحمل ذات الجودة العالية من المستوى التاسع ، وسمع الخبر تقريبًا كل الإكسير في مدينة فينتيان ، ورأى طوائف الإمبراطور والطب الذين كانوا منعزلين عادةً حبوب منع الحمل في زجاجة اليشم. بعد ذلك ، بدا كل شيء متحجرا.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
خيال (فانتازيا)صيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...