الفصل المائة مئة وتسعة عشر

48 5 0
                                    

Mu Yunfeng ، في قاعة اجتماعات Shenyaogu ، سرد Luo Dongcheng تصرفات Qin Tianzong من نزل الجير إلى Shenyaogu بالتفصيل. بعد أن استمع Guo Chuanyao لرواية Luo Dongcheng ، ضحك: "أنا اعتقدت أن تشين تيان كان لديه جانب القتل والحسم فقط ، لكنه لم يتوقع أنه ما زال لديه قلب البراءة. كما هو متوقع ، لم أخطئ هذا التلميذ ".

"الأخ الرئيسي ، بما أنك تحب Qin Tianzong ، فلماذا يجب عليك ترتيبه في Yuntao Residence؟ هذا ضار للغاية لنموه." عند سماع كلمات Guo Chuanyao ، كان Luo Dongcheng في حيرة.

"دونغتشنغ ، متى رأيتني أفعل شيئًا غير متأكد؟" نظر غوو تشوانياو إلى لوه دونغتشنغ وتنهد:

"أنا أعرف بطبيعة الحال ما فعله لين روهان على مر السنين. هل تعتقد أنني رتبت تيانزونج لدخول Yuntao Residence للسخرية من تيانزونج؟ ربما تكون زراعة فنون الدفاع عن النفس لين لين روهان أقوى بكثير من تشين تيانزونج. إذا كنت تتحدث عن قدرة تكرير الطب ، لين رووهان وتشين ياوزونغ على بعد أكثر من عشرة آلاف ميل ".

"ماذا؟" سماع كلمات قوه تشوانياو ، صاح لوه دونغتشنغ دون وعي ، كان يشك في أن هناك مشكلة في أذنيه.

"دونغتشنغ ، خرجت هذه الكلمات من فمي ودخلت أذنيك. لا تدع شخصًا ثالثًا يعرف. الكارثة المستقبلية في وادي الطب السحري يجب أن تكون على جسد تشين تيانزونج. عندما لا أكون في وادي الطب السحري ، يجب أن تعتني بها جيدًا. ساعده. "نظر قوه تشوانياو في لوه دونغتشنغ وقال بجدية.

"نعم ، أخي!" عند رؤية قوه تشوانياو وهو يوجه نفسه رسمياً ، عرف لوه دونغتشنغ أن قوه تشوانياو لم يمزح معه ، كما قبله بوجه جدي.

إن مجرد قلب Luo Dongcheng تثيره الأمواج العاصفة. على الرغم من أن Luo Dongcheng يعرف أن Qin Tianzong لا يجب أن يكون بسيطًا ، إلا أن Luo Dongwei لم يكن ليتخيل أن مهارات تكرير الدواء لـ Qin Tianzong ستكون جيدة جدًا. بعد أن تبعد تشين تيانزونج آلاف الأميال ، ما هو لقب تشين تيانزونج ، أو دواء كينغ ، أو إمبراطور الطب ، أو ميديسين سيكت؟

لم يعرف تشين تيانتسونغ أن قوه تشوانياو ولوه دونغتشنغ كانا يتحدثان عن نفسه ، وكان يتجول في وادي الطب السحري.

مع رمز هوية تلميذه الشخصي ، كان تشين تيانتسونغ شبه معاق في وادي الطب الإلهي ، مما سمح له بالاستمتاع الكامل بفوائد الهوية.

ومع ذلك ، كان مزاج تشين تيانزونج منخفضًا للغاية ، على الرغم من أن وادي الطب السحري في ذلك الوقت كان مزدهرًا مقارنة بوادي الطب السحري بعد 20 عامًا ، إلا أن النمط المعماري في وادي الطب السحري لم يتغير كثيرًا ، مما أثار بطبيعة الحال تشين تيانزونج كثيرًا. ذكريات غير سارة.

أراد تشين تيانزونج في الأصل زيارة أصدقائه في وادي الطب السحري في حياته السابقة ، لكنه قاوم أخيراً هذا الدافع.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن