الفصل 74 العائلة الغامضة

74 7 0
                                    

عند رؤية إصابة يون ييتشو ، ظن تلاميذ النخبة الستة في جماعة زيون أن الحدباء القديم استخدم بعض الوسائل التي يتعذر الوصول إليها ، فطافوا وهاجموا الحدباء القديم معًا.

انضم ستة أساتذة من عالم Xianyao مع ضربة واحدة ، بما يكفي لتحويل النزل بأكمله إلى لا شيء ، وتمزق الطاقة الحقيقية غير المرئية في الغرفة. ترنحت لي Xueyan ودعمت لخطوات قليلة قبل أن تتمكن من تثبيت جسدها. الطاولات والكراسي في منزل "Ping Pong Pong" تحلق في كل مكان. "الجد شو ، اركض بسرعة. كانت لي شيويان خائفة لدرجة أنها رأت الرعب الذي أحدثه تلاميذ النخبة الستة في طائفة زيون ، وسارت إلى الأمام بضع خطوات بصعوبة ، وأوقفت الحدباء القديمة وراءها ، وصرخت في نفس الوقت.

في قلب Li Xueyan ، الحدباء Laojin هو مجرد نوع ولطيفة Laojin ليس لديه مهارات زراعة ، على الرغم من أنها خسرت أمام العديد من فناني Xianyao في Ziyun Sect ، إلا أنه لا يستطيع فقط مشاهدة Laojin وهو يصاب.

عند رؤية رد فعل لي Xueyan في عينيه ، كان حدسه الحدب حارًا جدًا في قلبه ، وظهرت ابتسامة محبة على وجهه. واحتضن بلطف Li Xueyan بيد واحدة خلفه ، وتومض اليد الأخرى نحو عوالم Xianyao من فرقة Ziyun. أمسك بيده وألقى بعض اللكمات.

ولم يُسمع سوى القليل من الأصوات الصاخبة "بانج" و "بانج" ، وقبل أن يتمكن تلاميذ طائفة زيون الستة من إدراك ما يجري ، طارت أجسادهم وهبطت في الشارع خارج النزل ، مما تسبب في حالة من الذعر. . "هذا ... هذا ..." اعتقدت لي Xueyan فقط أنها لا تستطيع الهروب حتى الموت. أغلقت عينيها وانتظرت حتى وفاتها. بشكل غير متوقع ، عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، كان الوضع في المنزل يفوق توقعاتها تمامًا.

بالنظر إلى الرجل العجوز الحدب الذي كان يصرخ بابتسامة على وجهه ، كان لي شيويان محيرًا ، ولم يكن يعرف كيف يسأل عما حدث الآن. "ملكة جمال ، لقد صدمت. سيدك يحبك كثيرا ، كيف يمكن أن تعرضك للخطر؟ إنه فقط من أجل ممارسة xinxing ، أخبرني أنه لا يمكنني القيام بذلك كما تشاء إلا إذا كان لدي الملاذ الأخير. ابتسمت الحدباء بشكل اعتذاري في Li Xueyan وشرحت.

أومأت لي شيويه برأسها ميكانيكيًا عندما سمعت كلمات حدباء عجوز قديمة ، فوجئت بأنها لم تتفاعل ، فرجل عجوز حدب ليس لديه القدرة على ربط دجاجة ويمكن أن تهب عليها الرياح ، كان في الواقع قاعدة زراعة لا يمكن فهمها. وقضيت نصف شهر مع هذا المسؤول ، لكنني لم أجد أدنى عيب. "الجد شو ، ما هو مستوى زراعتك؟ ما هي علاقتك مع سيدي ... أوه ، يمكنك تركها بمفردها ، أشعر بالفضول فقط. اكتشفت لي Xueyan عن العالم الجديد وأصبحت متحمسة للغاية ، ولكن عندما تحدثت ، انخفض صوتها تدريجيًا تحت أنظار الرجل العجوز.

بعد رؤية الحدباء ومهارة Laojin ، أصبحت مقيدة ، التي كانت في الأصل مبتهجة للغاية أمام الحدباء. "أنا مجرد شخص تم حله. إنها صفقة جيدة للتعامل مع فنانو الدفاع عن النفس في عالم Xianyao ، ولكن أمام القوى القوية في عالم Upright ، يمكنني فقط التقاطها بيدي. أما بالنسبة لعلاقي مع سيدك ، فأنا فقط الأقل قوة بين عدد لا يحصى من خدمه ... "تنهد الأحد الحدب Laojin ، يظهر وجهه حزنًا. "آه ..." فتحت لي شيويه فمها في دهشة عندما سمعت كلمات حدسها الحداد. "اتضح أن ما قالته المعلمة صحيح. هناك الكثير من الأشخاص الأقوياء الذين يرغبون في أن يصبحوا أتباع الصيدلي العظيم. "

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن