"شكرا لك الجد سان!" بعد أن صبت طاقة تشين هوي الحقيقية النقية في جسد تشين تيانزونج ، شعر تشين تيانزونج بالاسترخاء الشديد. ابتسم وابتسم في تشين هويي ، وركز على الفور على التحكم في وعاء كانجي الإلهي في جسده.
"Yaozong ، من الأفضل أن تمنع ، عليك محاولة التواصل مع السلاح السحري في جسمك ، بدلاً من اعتراضه بشكل أعمى." بدا صوت Qin Houyi اللطيف في أذن Qin Tianzong.
فوجئ تشين تيانزونج عندما سمع الكلمات ، كيف عرف الجد سان أنه كان هناك سلاح سحري في جسده؟
لكن التفكير في هوية الجد الثالث باعتباره الحرفي الرئيسي ، خفف تشين تيانزونج على الفور من أن الحرفي الرئيسي لديه قدرة خاصة على اكتشاف وجود أسلحة سحرية في جسده.
على الرغم من أنه لم يفهم تمامًا معنى كلمات Qin Houyi ، إلا أن Qin Tianzong فعل ما قاله له Qin Houyi.
"الاتصالات ... الاتصالات ، كيف تتواصل؟" بسبب قوة Cangyu Divine Pot ، كان Qin Tianzong عاجزًا معها. صلاته الوحيدة هي أن وعاء Cangyu Divine لا يجب أن يثور في جسده. في هذا الوقت ، سمع Qin Tianzong تذكير Qin Houyi. استيقظت بشكل رهيب ، بعد كل شيء ، كان Cangyu Divine Pot متمركزًا في جسده ، فكيف يمكنه تركه؟
"افتح عقلك وعامل السلاح السحري كصديق يتحدث عن كل شيء. مهما كان رأيك في قلبك ، فأنت تخبر السلاح السحري بعقلك وفي نفس الوقت تشعر بوعي السلاح السحري بقلبك." كما لو كنت ترى شكوك Qin Tianzong ، همس Qin Houyi جانباً تذكير:
"يختلف The Five Elements Magic Treasure عن الأسلحة السحرية العادية. إنه روحاني للغاية وأصعب للتضحية. ما لم تتمكن قوتك من قمعه تمامًا ، أو إذا كان لديك عقل جيد معه ، فلا توجد طريقة ثالثة للتضحية. نجاح."
سماع كلمات Qin Houyi ، تكشفت Qin Tianzong ببطء ، وسقط حجر تم الضغط عليه في قلبه أخيرًا على الأرض.طالما كانت لديه الفرصة للتضحية بوعاء Cangyu Divine ، فلن يكون كل هذا مشكلة.
مرت عصا البخور.
مرت العصي من وقت البخور.
مرت Sanzhuxiang الوقت.
باستثناء قصر تشين ، لم تعد مدينة Huanne بأكملها ترى أي مباني كاملة ، فهناك جذوع وجثث مكسورة في كل مكان ، والمدينة بأكملها ملطخة بالدماء.
"اعتقدت أن قوة لا نظير لها أتت إلى مدينة هوان لإنقاذ مدينة هوانيو. وتبين أنه كان يهلوس فقط." رأى تشين هويي القارب الخشبي في الجو يختفي تدريجياً. اتجاه.
مرت ثلاثة أعواد من وقت البخور ، والسماء فوق قصر تشين كانت محاطة بالكامل بالوحوش البرية ، كامل هوان.تركزت الوحوش البرية في المدينة الداخلية في السماء فوق مدينة Huanyou ، بدا أنها تضحك على ضعف الناس في قصر تشين ، وتبصق السوداء من وقت لآخر. والباقي يخيف الناس في المنزل يصرخون.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasíaصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...