"هذا الشيخ ، يجب أن يكون اختباري على ما يرام ، أليس كذلك؟" رأى تشين تيان أن المسن المسؤول عن الشهادة كان أيضًا في حالة بطيئة مثل أي شخص آخر ، متجاهلاً نفسه تمامًا ، لم يتمكن من المساعدة ولكن السعال بهدوء وإخراج صوت طلبت."لا توجد مشكلة ، لا توجد مشكلة على الإطلاق ، لقد تم اجتياز اختبار نظريتك ، وبعد ذلك طالما يمكنك تحسين وعاء من حبوب اليوان الحقيقية أو حبوب Huiyuan بجودة أعلى من الدرجة 5 ، يمكنك الحصول على لقب صيدلي عظيم." استيقظ صوت تشين تيانتسونغ ، وتذكر الشيخ المعتمد مسؤولياته وأومأ برأسه بسرعة.
بينما كان يتكلم شيخ المصادقة ، قاد Qin Tianzong إلى غرفة الكيمياء في قاعة Wansheng.
عند رؤية تشين Yaozong والشيوخ المعتمدين يغادرون معًا ، رد فعل الأشخاص الواقفون في حالة ذهول في القاعة. تقدموا وأردوا اتباعهم لمشاهدة الإثارة.
"يحتاج أحد إكسير التكرير إلى أن يكون هادئًا للغاية ولا يمكن إزعاجه. أرجوك سامحني." بمجرد تحرك الجميع في القاعة ، أوقفهم العديد من الشيوخ الفخريين في قاعة وانشينغ.
"هل يمكن أن نذهب نحن شيخان ونرى؟ ونعد بعدم إزعاج الأخ الصغير بتكرير الأدوية. إذا لم يكن معتادًا على وجودنا ، فسوف نخرج مرة أخرى." أطلق سلف تشانغ على اتجاه فرن الخيمياء. خفض رأسه ودافع.
"هذا ... بما أن الأجداد يرغبان في الدخول ورؤية ، فإننا نرحب بشكل طبيعي ، ولكن يرجى أيضًا أن تطلب من الجدلين ألا يتدخلوا في استنتاجنا للشهادة الذاتية". تردد الزعيم الفخري الرئيسي ، أومأ برأسه في الاتفاق.
بعد الحصول على الجواب ، قام الأجداد الملقبون بـ Cheng و Zhang برأسهما معًا ، ثم غادروا القاعة بسرعة وساروا إلى غرفة الكيمياء.
على الرغم من أن الأشخاص الآخرين يريدون أيضًا الذهاب معهم ، لكنهم ليسوا كافيين ، لكنهم لا يستطيعون فتح الفم على الإطلاق.
"بمجرد أن حدث شيء ما ، هل فاتني شيء؟" عندما هرع Yuan Zhenrong إلى قاعة Wansheng ، وجد أن الجميع ينظرون إلى اتجاه غرفة الكيمياء بخيبة أمل. لم يتمكن من المساعدة في القلق. سئل بلا مبالاة.
"Deacon Yuan هنا ، لماذا تأخرت كثيرًا اليوم؟ دعني أخبرك أنك فاتتك عرضًا جيدًا اليوم!" عند رؤية Yuan Zhenrong قادمًا ، أومأ الجميع باحترام.
"آه ، ما الأمر بحق الجحيم؟ هل من الممكن أن يكون الفاجر المنحرف قد وصل بالفعل؟" ، شعر اليوان Zhenrong بالقلق عندما رأى أن الجميع بدا محبطًا وأصبح متحمسًا مرة أخرى.
سماع كلمات Yuan Zhenrong "فاسق منحرف؟" ، فاجأ الجميع في نفس الوقت. كان الجميع يعلمون بطبيعة الحال من الذي يشير إليه فاعل الشر غير الطبيعي في فم Yuan Zhenrong. لم يكن بوسعهم إلا أن يربطوا تشين Tianzong بهذا الفاجر الشاذ ، نفس الشاب والروح نفسها. بمعرفة عميقة في مجال الطب ، هل من الممكن أن يكونا نفس الشخص؟
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasiaصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...