جرعة المستوى الأعلى

266 21 0
                                    

لم يكن لدى تشين تيانتسونغ وقت للنظر في فضول المرأة الشابة عنه ، وكان منغمسًا تمامًا في الإثارة في هذا الوقت.

بصفته سيدًا سابقًا في إكسير ، يمتلك تشين تيانزونج هاجسًا شبه جنوني بتكرير الإكسير.بعد الولادة ، يتطلع إلى نتائج تكريره الأول.

بعد فهم القوة العامة لصيادلة Huanxian City Spirit صيدلي ، كان Qin Tianzong مليئًا بالثقة في نفسه ، على الرغم من أن Qin Tianzong لم يكن قادرًا على تحسين الأدوية الروحية عالية المستوى بسبب تقييد مستوى زراعته ، فقد عرف أن قدرته على تحسين الأدوية كانت كافية للسيطرة على Huanhuan. مدينة.

بمساعدة أفضل الإكسير ، هل لا يزال تحسين مستوى الزراعة يمثل مشكلة؟

بعد عودته إلى قصر تشين ، أراد تشين تيانزونج الحفر في المطبخ لأول مرة ، ولكن عندما رأى باب الفناء الخلفي المفتوح ، لم يستطع المساعدة في العبوس.

لم يكن لدى الأخ والأخت تشين تيانتسونغ سوى العمة تشنغ ، أما بالنسبة للخادمات في دار التمريض ، فلم يفكروا حتى في ذلك ، ولم يكن هذا هو العلاج الذي قد يتمتع به أخ وأخت تشين تيانتسونغ.

استدار تشين ودخل غرفة نومه ، قام Qin Tianzong بتحريك بعض الكراسي ووضعها في الفناء ، ثم وضع عشوائيًا بعض الأحجار على الأرض ، والتي تم تخفيفها.

"لذا لا داعي للقلق بشأن اندفاع الآخرين!" بعد فحص التكوين الذي أنشأه بنفسه ، أومأ تشين تيانزونج بارتياح ، ثم دخل إلى المطبخ بشغف.

"هوه ..." بمجرد اختفاء شخصية تشين تيانتسونغ ، ظهر رجل عجوز باللون الرمادي في الفناء الخلفي ، ولكن بعد خطوتين ، توقف ، مع نظرة مفاجئة على وجهه.

من الواضح أنها كانت ساحة واسعة ، لكنها أصبحت جرفًا في عيون الرجل العجوز ، والمكان الذي استقر فيه الرجل العجوز كان مجرد صخرة بحجم الكف ، وطالما تحرك خطوة صغيرة ، فسقط في الهاوية.

راو هو الزراعة العميقة للرجل العجوز ، ولا تزال جبهته ترى طبقة رقيقة من العرق ، ثم يغلق عينيه بسرعة ، بعد فترة ، يخطو نحو الباب حتى يؤكد أنه خرج. عندها فقط فتح عينيه بعناية.

"لحسن الحظ ، هذا التكوين ليس معقدًا ، وإلا سأخدع نفسي اليوم!" بعد الخروج من التشكيلة بأمان ، أدرك الرجل العجوز ذو الملابس الرمادية أن ظهره كان باردًا.

قبل فترة وجيزة ، كانت سترة الرجل العجوز ذات الملابس الرمادية مغمورة.

"لا ، يجب أن أخبر السيد الأخبار على الفور!" سرعان ما تغير لون الرجل العجوز ذو الملابس الرمادية بشكل كبير وسار على الفور إلى الفناء الشمالي.

سأل تشين هود في ذهول عندما رأى أن مدبرة المنزل القديمة والمحترمة واجهت دراسته وهي تتعرق على وجهه: "الأخ تونغ ، ما الذي جعلك تشعر بالقلق؟"

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن