مرحبًا ، رأيت تيانزونج يعبث في قاعة فنون الدفاع عن النفس ، وكنت قلقًا من أنه لم يتمكن من العثور على مهارات قتالية مناسبة. لم أكن أتوقعه ... لماذا قلت أن تيانزونج يختبئ عني ..." كان العجوز تشين في حالة مزاجية رائعة. متشابكة ، وهي ليست متشابكة عادية.
يمكن للشخص الذي تمت ترقيته للتو إلى فنان عسكري في حالة الدفاع عن النفس في الدم أن يقاتل بالفعل أربعة ، ويقتل فنانًا عسكريًا في حالة الدفاع عن النفس في الدم وفنون قتالية في حالة النبض ، وحتى يطرق رأس آخر فنان عسكري في حالة الدفاع عن النفس في الهواء ، ويظهر مهارات قتالية محتملة هي الأشياء المقدسة الأسطورية أو السلع المقدسة.
عندما تذكرت أنه في الصباح ، ما زلت أقول بصراحة أنني سأختار مهارة الحرب الروحية من الأسرة لتعلم تشين تيانزونج ، كان وجه تشين القديم لا يطاق قليلاً.
"أخي ، السبب وراء إخفاء تيانزونغ بعضًا من أشياءه عنا ربما لأنه يواجه صعوبات ملحة ، لذلك لا تشعر بالحزن. وكلما كان تيانزونج أكثر قوة ، يجب أن تكون أكثر سعادة. كيف تقول أنه ينتمي إلى عائلة تشين. الناس. "رؤية نظرة تشين العجوز تشين متشابكة ، وجه تشين القديم تونغ محاط بابتسامات في عينيه.
"لكن ... لكنني جده ..." كان العجوز تشين لا يزال متورطًا جدًا في قلبه. ولأول مرة في حياته ، أظهر جانبًا لطيفًا لصغير. لم يكن يتوقع أن يكون له وجه ساخن وحمار بارد.
ومع ذلك ، التفكير في موقفه تجاه إخوة وأخوات تشين تيانزونج على مدى العقد الماضي أو نحو ذلك ، أصبح صوت الرجل العجوز تشين أقل وأقل عندما تحدث ، وتسلق نظرة وحيدة بهدوء على وجهه.
لم يكن تشين تيانزونج يعرف أن سلوكه غير المقصود جعل تشين القديمة متشابكة للغاية ، فقد كان يعلم أن تشين تونغ لا بد أنه ساعد في متجر لينغز للحدادة ، لكن تشين تونغ لم يخرج ، وكان كسولًا للغاية بحيث لا يستطيع كسرها.
بعد عودته من متجر لينغ للحدادة ، لم يتم كسر ابتسامة تشين تيانتسونغ على وجهه ، وأصبح أحمق وسخيف عندما يمارس.
كان تشينغ ليوسو وكين هاويو يعرفون بشكل طبيعي ما كان يحدث عندما رأوا ذلك ، ولم يكن بوسعهم إلا أن يضحكوا ويتنمرو على تشين تيانزونج من وقت لآخر ، وهو أمر ممتع أيضًا.
بعد خداعه من قبل العمة تشنغ وشقيقتها عدة مرات متتالية ، توقف تشين تيانزونج في النهاية عن كونه أحمقًا جدًا ، لكنه كرس نفسه للتدريب بكل إخلاص.
كانت زراعة تشين تيانتسونغ في الأصل في ذروة عالم الدفاع عن الدم ، وعندما حارب الحياة والموت مع عدد قليل من المغامرين الأجانب ، نجح في اختراق عنق الزجاجة وتم ترقيته إلى فنان عسكري قتالي مبتدئ.
لكن ما يكسبه تشين تيانتسونغ أكثر ليس تحسين زراعته ، بل هو نوع المشاعر في الصراع بين الحياة والموت.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasyصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...