الفصل 83 اختراق قاعدة الزراعة

62 8 0
                                    


في معبد WJ1 Sun في الضواحي الغربية لمدينة Yannan ، أمسك Da Zhuang بـ Chidi Bai Peng التي خلفها Qin Tianzong وراقبها لفترة من الوقت ، لكنه لم ير السبب. توهج الحرارة الحارقة لا يبدو كشخص مريض.

"آه ، يا معلمة ، ما الأمر معك؟ هل هناك مشكلة في هذه البتلة؟ أنا رميها على الفور!" سماع صوت تنفس الرجل العجوز ، تغير وجه دا تشوانغ بشكل جذري ، وكان عليه أن يرمي لوتس أبيض أحمر في يده.

"لا!" عند رؤية الحركة القوية ، صاح الرجل العجوز بكل قوته ، ولم يكن صراخه مهمًا ، وتسبب على الفور في سعال سريع.

بعد فترة ، توقف صوت اندفاع الرجل العجوز ، وكانت هناك بالفعل كتلة من الكدمات على الأرض ، وأصبح المعبد الذي استمر ليوم واحد نتن على الفور ، وأصبح وجه الرجل العجوز شاحبًا وخاليًا من الدم.

نظر دا زهوانغ إلى البتلات البيضاء في يده ، ثم نظر إلى السيد اللهاث ، واقفاً على جانبه في حيرة بفقدان يديه وقدميه ، ووجهه مليء بالقلق.

"سريع ... خذني إلى البتلات." عند رؤية مظهر دا زوانغ مذهولًا ، لم يستطع الرجل العجوز المساعدة في الصراخ ، لكن صوته كان ضعيفًا للغاية.

"آه ، يا معلمة ، هذا ليس صحيحًا. أصول هذين الشخصين غير معروفة. إذا كانت هناك مشكلة في البتلات ، ألن تقتل المعلمة؟" عند التفكير في تدريس الماجستير طوال الوقت ، تفجر دا زوانغ. "وقف الدردشة! "كاد الرجل العجوز أن يلف عينيه وأغمى عليه عندما سمع كلمات دا تشوانغ. على الرغم من أن مبتدئه يتمتع بشخصية جيدة ، إلا أن عقله لا يتسم بالمرونة.

"أوه." بدت هيبة الرجل العجوز في قلب دا تشوانغ عالية. بعد أن تحدى الرجل العجوز ، لم يجرؤ دا تشوانغ على الفور على دحضها ، وبتدّق بتلاتها بعناية إلى فم الرجل العجوز.

بمجرد أن لمست شفاه الرجل العجوز Chidi Bailian ، لم يكن بإمكانه الانتظار حتى يفتح فمه وعضه ، وابتلع البتلة الكاملة لـ Chidi Bailian. "يا معلمة ، أنت ..." أذهل رد فعل الرجل العجوز دا زهوانغ ، ولم يستطع إلا أن يصرخ.

بعد أن ابتلع اللوتس الأبيض على الأرض ، أغلق الرجل العجوز عينيه ودخل في حالة من التأمل ، على الرغم من أن دا تشوانغ كان حريصًا عليه ، إلا أنه لم يجرؤ على إزعاجه ، لكنه وقف باحترام وانتظر.

بعد عصا من البخور الكونغ فو ، سمع الرجل العجوز ضوضاء غريبة في جسده ، وظهر مظهر غريب على وجه دا تشوانغ. فقط بسبب الاحترام والاهتمام بالرجل العجوز ، قاوم عدم مغادرة المعبد.

بعد مرور نصف الوقت الآخر ، بصق الرجل العجوز رشفة من العصير الأسود بـ "نجاح باهر" ، صُدم دا زوانغ عندما رأى ذلك ، وسرعان ما تقدم خطوة إلى الأمام ، وأراد أن يسأل عما حدث.

كان الأمر فقط أنه في ومضة ، شعر أن السماء تدور وتدور جسده ، وترتج قدميه ، وانهار مباشرة على الأرض.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن