الفصل مائة وواحد: خطأ للغاية

60 6 0
                                    

كان هوانغ تشنغ مينغ يعتقد دائمًا أن عائلة تشنغ كانت الرئيس المستحق في مدينة يانان ، وكانت عائلة هوانغ هي نفسها تقريبًا مثل عائلة تشانغ ، وحتى عائلة هوانغ كانت أقوى قليلاً من عائلة تشانغ.

ولكن عندما رأى Huang Chengmeng أكثر من عشرة قوى فطرية في العالم تضاف فجأة إلى عائلة Zhang ، كان يعلم أن أقوى عائلة في مدينة Yannan لم تكن عائلة Zheng ، ولكن عائلة Zhang. بالنسبة لعائلتي ، لا أستحق حتى إعطاء الأحذية لهاتين العائلتين.

وجعل الرجال القتلى ذوو الخمسون شيئًا الذين يرتدون ملابس سوداء من عائلة هوانغ هوانغ فايمينج أكثر خوفًا ، وكان هوانغ تشنغ مينغ متأكدًا أنه إذا كان لدى عائلة تشانغ قلبًا للتعامل مع عائلة هوانغ ، فسيكون من الممكن الفوز بمهارة الشاي.

عند رؤية عائلة Zhang تخوض مثل هذه المعركة ضد عائلة Qin ، عرف Huang Chengyin أن Zhang Shangguang غاضبًا حقًا.

كان هوانغ تشنغ مينغ مسرورًا. ما مدى قوة عائلة يانتشنغ تشين؟ لا يقوم التنين القوي بقمع الثعبان. عائلة يانتشنغ تشين ليست سوى سيد في مدينة يانان. من الواضح أنه لا يستطيع التغلب على العاصفة. يبدو أن عائلة تشين تريدهم جميعًا اليوم. أنا هنا لأعترف ، ويجب دفع عداء ابني.

إنه لأمر مؤسف أن أفكار هوانغ تشنغ مينغ استمرت للحظة واحدة فقط ، وعرف مدى خطئه.

يمكن تشين تشينزونج ، الذي قتل ابنه ، أن يتراجع في الواقع عن يد تشانغ شانغقوانغ ، الذي كان قاعدة زراعة نفسية في العالم؟ بالإضافة إلى Zhang Shangguang ، سيد الأشباح القديم الغبي قادر على حراسة Huan بكل سهولة ؛ أمان عائلة Qin في المدينة الداخلية؟

وعندما رأى هوانغ تشنغ مينغ أن يي وو وتشين تيانزونج كانوا مثل آلات القتل ، ولم يستغرق تلاميذ عائلة تشانغ وقتًا طويلاً حتى سقط معظمهم ، صُدم تمامًا.

على الرغم من أن العدد الصغير المتبقي من أفراد عائلة تشانغ ما زالوا يصرون ، إلا أنها مسألة وقت قبل أن يسقطوا.

علم Huang Weimeng أن عائلة Zhang قد انتهت ، وانتهت تمامًا.

هوانغ تشينغيين محظوظ للغاية الآن ، لحسن الحظ ، لم يبحث بتهور عن مشاكل تشين تيانتسونغ ، وإلا فلن تكون عائلة تشانغ التي ستنتهي ، ولكن عائلة هوانغ.

صدم المارة هوانغ تشينغيين بالمشهد أمامه ، ناهيك عن تشانغ شانغقوانغ ، الشخص المعني.

عند رؤية مشهد ذبح نخبة الأسرة حتى الموت ، شعر تشانغ شانغقوانغ فقط بصوت عال في دماغه ، وكان عقله بأكمله فارغًا.

"هذا ما أجبرتني عليه!" تومض وميض من الدماء الحمراء في عيني زانغ شانغقوانغ ، وكان ينظر إلى تشين هويي بعينين قرمزيتين ، وهو يصرخ بشكل قاتم.

عند رؤية وجه تشانغ شانغقوانغ المشوه فجأة ، كان تشين هويي يقظًا في قلبه ، لكنه لم يتردد في الحركة في يده ، حيث تحولت إحدى نهايات السلسلة الفضية الطويلة إلى نجوم وضربت عيون تشانغ وحنجرة.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن