الفصل الحادي عشر بعد المائة

48 5 0
                                    

تحت ضيافة التلاميذ الأساسيين ، سرعان ما انتقل تشين تيانتسونغ وحزبه إلى أكبر نزل في مدينة Wugu ، فندق Rime Inn.

بعد تناول الشاي الخشن والأرز الخفيف لمدة نصف شهر في المعبد في اليوم الأول ، وتجربة ثلاثة أيام من الدمار ، كاد تشين تيانزونج ومجموعه نسي طعم الطعام اللذيذ ، لذلك تناول الجميع وجبة لذيذة في Rime Inn. شهية الآخرين جعلت التلاميذ الأساسيين لشينياوغو ممتلئين بألسنة.

بعد الأكل والشرب ، استقبل تشين تيانزونج لينغ فيير والآخرين ، ثم دخل وادي الطب السحري مع التلاميذ الأساسيين.

بعد بعض التبادلات ، علم تشين تيانزونج أن التلميذين الجوهريين تم تسميتهما تشن تاو و وو بينجفي ، وكلاهما كانا من التلاميذ الأساسيين الذين تم ترقيتهم للتو هذا العام ، ولم يكن وضعهم في وادي شينياو واضحًا.

كما حاول تشين تاو وو وو بينجفي الاستفسار عن أصول تشين تيانزونج ، لكن تشين تيانزونج تم تجنبهما.

بعد أن تحدث تشين تيانزونج مع اثنين من تلاميذه الأساسيين في وادي الطب السحري ، دخلوا بالفعل وادي الطب السحري.

بعد دخول وادي الطب الإلهي ، تغير المشهد أمام عيني تشين تيانزونج فجأة بشكل كبير ، مما سمح لبوذا بالدخول إلى عالم آخر ، وبقي عطر الطيور والزهور من حوله ، واندفعت الحيوية الغنية في اتجاهه.

"الأخ الأكبر تشين ، ماذا عن ذلك؟ يمكن اعتبار وادي الطب السحري الخاص بنا جنة. كل ضيف تقريبًا يدخل وادي الطب السحري سيبقى بسبب مشهد وادي الطب السحري!" ضحك العيش بصوت عال.

"نعم ، هنا ليس فقط مشهد جميل ، ولكن أيضًا مليء بالحيوية ، إنه يجعل الناس مترددين حقًا في التفكير في شو". لم يكن ارتباك تشين تيانزونج بسبب جمال وادي الطب السحري ، ولكن للدخول إلى وادي الطب السحري مرة أخرى بعد الولادة. لقد جعله هذا الشعور بالوقت والخلع في الحيرة قليلاً. .

بالنظر إلى أن Qin Tianzong مهووس لبعض الوقت ، أصبحت عيناه صافيتين مرة أخرى ، وتعجب التلاميذ الأساسيان سراً ، وكانوا أكثر ثقة في هوية Qin Tianzong. لقد قادوا Qin Tianzong بكل احترام إلى Mu Yunfeng في وادي Magic Magic Valley. هذا هو الجبل الذي يوجد فيه رب وادي وادي الطب السحري.

عندما مشى الثلاثة إلى أمام القاعة الرئيسية في وادي God Medicine ، أوقفتهم فتاة.

كانت هذه الفتاة أيضًا في السابعة أو الثامنة من عمرها ، وبدا أنها مثل اليشم الوردي ، مع زوج من العيون السوداء والكبيرة على ينابيع بوذا المزدهرة ، واضحة ومائية.

"طلبت Fairy Tong ، صاحبة وسام النعمة من الله أن ترى رب الوادي ، من فضلك مرره أيضًا." بعد رؤية الفتاة ، كان لدى التلاميذ الأساسيين موقف محترم غير مسبوق.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن