الفصل 82: السر القاتل

59 8 0
                                    

دعنا نذهب ، اسرع ، إذا لم تذهب ، فإن نزلنا سيكون خارج العمل". ولدى رؤية دا تشوانغ وهو يدعم الرجل العجوز واقفا عند الباب لا يزال يحاول التحدث ، لوح صاحب المتجر في النزل وقال بصبر.

"أمين الصندوق ، ترى أن أساتذتنا ومتدربينا هم جميعًا من الغرباء ، وليس لدينا مكان للإقامة بعد مغادرتنا هذا النزل. هل يمكنك استيعابنا ودعنا نستمر في العيش في المنزل الخشبي؟ سأدفع بسعر غرفة عادية. تردد دا تشوانغ للحظة ، متسولًا بشكل متوقع.

"قوي ، ليس الأمر أنني لا أريد مساعدتك. إنه لم يعد بإمكاني مساعدتك. لقد اعتنيت بك كثيرًا خلال الشهرين الماضيين ، لكن سيدك لا يستطيع تحمل ذلك. لا يمكنني السماح له بالموت. في نزلي ... "صاحب المتجر نزل عبس ولوح إلى دا تشوانغ باستمرار.

بعد أن تحدث دا زوانغ إلى صاحب الفندق ، سعل الرجل العجوز عدة مرات وتقيأ كتلة صغيرة من الازدحام ، وأصبحت الرائحة في الهواء أكثر ثراءً على الفور.

في هذا الوقت ، لم يبدأ صاحب متجر النزل فقط في طرد دا تشوانغ ، ولكن بعض الضيوف الذين يرتدون ملابس فاخرة في النزل بدأوا يتهمون وحتى يسيئون توجيه مرشدي دا تشوانغ والمتدربين بالاشمئزاز.

بعد أن توسل دا زوانغ بصوت منخفض عدة مرات ، وجد أن صاحب المتجر لم يكن لديه نية للتكيف على الإطلاق ، وومض حزن في عينيه.

"دا تشوانغ ، اذهب إلى ضواحي غرب المدينة. هناك معبد خامد هناك. يجب أن يكون قادرًا على إيواء سيدك ومتدربك."

رؤية أن دا تشوانج تحول في النهاية وغادر ، لم يتمكن صاحب المتجر من النزل من المساعدة في الصراخ في ظهر دا تشوانغ. "شكرا لك ، صاحب المتجر. هز دا زوانج جسده عندما سمع ذلك ، واستدار وابتسم صاحب المتجر في النزل ، وحمل حقيبة كبيرة من الأشياء في كلتا يديه ، وحمل الرجل العجوز على قدميه.

بعد أن غادر معلم دا تشوانغ ومُتدربه النزل ، لا يزال الأشخاص الذين يشاهدون الإثارة أمام النزل لم يغادروا ، وكانوا جميعًا يناقشون معلم ومعلم دا تشوانغ.

"يي وو ، دعنا نذهب ، دعنا نقيم علاقة جيدة." بعد رؤية كل ما فعله دا زوانج ، أصبح تشين تيانزونج مهتمًا للغاية بدا زوانج.

"تيان زونغ ، ألم تقل أن الوقت قد حان ، حاول أن تجعل المشاكل أقل ما يمكن؟" فوجئ يي وو عندما سمع الكلمات ، ظهرت ابتسامة ضيقة على وجهه.

حدق تشين تيانزونج في يي وو بغضب ، طار جسده ، وتبعه بهدوء. يي وو قلق على سلامة تشين تيان زونج ، وخرج من النزل بعد فترة وجيزة.

لم يكن تشين تيانتسونغ مليئًا بالطعام ولا شيء يفعله ، والسبب في قراره مساعدة دا زوانج هو أنه رأى ظل مبتدئه الصغير من دا زوانج.

عندما كان تشين تيانزونج هو الأكثر خرابًا في حياته السابقة ، تم مطاردته وإخفائه من قبل أعداء سيده.في ذلك الوقت ، كان تشين تيانزونج لديه أكثر من اثني عشر تلميذاً ، ولكن في النهاية كان التلميذ الأصغر فقط يتبع تشين تيانزونج ، بانتظار تشين تيانزونج بدقة ، ورافقه حتى نهاية حياته. لبعض الوقت.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن