في مجال المنافسة في قمة السحابة المكسورة ، كان الحشد يرتفع في وقت مبكر من الصباح ، وكان حيويًا للغاية.لم يندفع كل الأشخاص من قمة بروكن كلاود إلى ساحة المنافسة فقط لمشاهدة الإثارة ، ولكن أيضًا الأشخاص من القمم الخمسة والثلاثين الأخرى في وادي شينياو.
ساحة عالية من نصف شخص تقف بشكل مهيب في وسط ساحة المنافسة.لا أعرف أي نوع من المواد مصنوعة من الساحة. إنها حمراء داكنة ، مما يمنح الناس شعورًا ثقيلًا وظالمًا.
حول الحلقة ، كان العديد من التلاميذ من Broken Cloud Peak يستعدون ، ويتطلعون إلى المحاولة ، بينما تجمع معظم تلاميذ Shenyaogu ثلاثة أو خمسة معًا وكانوا مليئين بالإثارة حول ساحة فنغيون القادمة.
"ضع رهانًا ، ضع رهانًا ، راهنًا على أن شقيق يون فنغ الكبير يمكنه الفوز ببعض المباريات في فنغيون أرينا ... في الحشد الصاخب ، قام رجل ذو خدين قرد حاد الفم بتحطيم كل مكان في الحشد ، مع وجه بسيط على وجهه. بابتسامة ، استمر فمي في الصراخ ، "أنا ، تشن إرجو ، لا أكسب المال هذه المرة. أنا أنفق المال فقط. الفرصة نادرة. لا تفوت أوبل".
"Er Gouzi ، تريد كسب أموال الجميع مرة أخرى ، ولكن ربما تريد تصدير كل ملابسك الداخلية هذه المرة. ليس هناك تشويق في مباراة اليوم. ألا تمنح المال للجميع؟"
"Chen Ergou ، ألا يجب أن تجني الكثير من أموالنا في الأوقات العادية ، وأنت في وضع صعب ، لذا تريد تفريق ثروتك؟"
عندما يمر تشين إرجو ، يضحك شخص ما لا محالة بحسن نية ، وأحيانًا يسخر منه شخص ما. لم يتحدث تشن إرجو ، بل ابتسم بصدق ، قبل عندما يراهن أحدهم ، واستمر في الحفر في الحشد عندما لم يراهن أحد.
في جهد قصير نصف زوكسيانج ، وصل عدد الأشخاص الذين يراهنون في أيدي تشين إرجو إلى أكثر من 600 شخص ، على الرغم من أن معظم الناس لم يحرجوا تشين إرجو ، إلا أنه كان رهانًا على عشرات العملات الذهبية الأرجوانية أو مئات العملات الذهبية الأرجوانية.
ولكن هناك أيضًا عدد قليل من الأشخاص الذين يريدون عمدًا إحراج Chen Ergou ، ويراهنون على 100000 عملة ذهبية أرجوانية.
ومع ذلك ، من الواضح أن Chen Ergou لم يكن جيدًا مقابل لا شيء ، فهو لم يراهن ببساطة على قدرة Qin Tianzong على الفوز في تحدي Fengyun Arena ، ولكن على عدد المباريات ، مما أضاف الكثير من المتغيرات إلى المقامرة.
أرغوزي ، علينا أيضًا أن نراهن ، عشرة آلاف عملة ذهبية أرجوانية. "عندما سار تشين إرجو إلى ثلاثة من وانغ شياوياو ، استقبله الثلاثة وانغ شياو ياو في انسجام تام.
"آه ... الأخ الأكبر وانغ ، الأخت الكبرى لوه ، الأخ الأكبر تنغ ، لا تشعر بالحرج. أريد فقط كسب بعض مصروف الجيب. إذا شاركت أيضًا في المقامرة ، ألن يجعلني غير قادر على العثور على الطعام؟" بعد هويات وانغ شياو ياو الثلاث ، تحول تشن إرجو على الفور إلى وجه يبكي.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Viễn tưởngصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...