الفصل 58 هجوم مجنون

65 11 0
                                    

إن عشيرة Qin Clan في مدينة Huanxiu ، و Qin Clan في مدينة Huanxian مرة أخرى! لقد قُتلنا قوتنا الفطريتين في عالم Zheng. لم نجدهما لتسوية الحسابات. حتى أننا تجرأنا على الحصول على الطعام وانتزاع كنز عائلتنا. لقد تعلموا القليل. "بعد سماع ما قاله Zheng Yuansong ، قال Zheng Zequn بكل تأكيد.

"يا معلمة ، قبل القدوم إلى مدينة Huanxun ، أخبرنا الرب مرارًا بعدم إزعاج عائلة Qin في مدينة Huanxian في الوقت الحالي. كل شيء يركز على استكشاف بقايا ساحة المعركة القديمة للآلهة والشياطين. إذا فعلت شيئًا لعائلة Qin في مدينة Huanxian في هذا الوقت ، في حالة ... "

"Zheng Gang ، أخشى أنك أساءت فهم ما يعنيه السيد. أخبرنا السيد بعدم إزعاج عائلة تشين في Huanxiucheng. كنا قلقين فقط من تسريب أخبار عن أنقاض ساحة المعركة القديمة للآلهة والشياطين. قتل جميع أفراد عائلة تشين في مدينة هوانشيو لن يسبب أي شيء. "تقدم تشنغ يوان سونغ إلى الأمام ، وقاطع خطاب تشنغ قانغ ، وحشو كمية كبيرة من قطع الجمشت المعدنية بهدوء في الماضي.

"هذا ..." تذكر تشنغ قانغ لطف تشنغ يوانسونج وحمايته لنفسه على طول الطريق ، وفهم على الفور ما يعنيه تشنغ يوان سونغ. لفترة من الوقت ، كان محرجًا وتم حظر كلماته.

"من نافلة القول أن جميع القوى الرئيسية لطائفة زيون والأسرة قد دخلت منطقة جبل كانغزي. ولدي الآن القول الفصل في مدينة هوانزين. طالما أننا نراقب عن كثب تحركات القوات المختلفة في مدينة هوانزين ، فإننا لن نقوم بتسريب بقايا ساحة المعركة القديمة للآلهة والشياطين. الأخبار ، أعتقد أنه إذا دمرنا عائلة تشين في Huanxiancheng ، فلن يتسبب ذلك في مشاكل فحسب ، بل سيكون له حصاد غني. "عند رؤية Zheng Gang لا تزال تريد التحدث ، غرق وجه Zheng Zequn وقال بشكل تعسفي.

"إن ما قاله الأخ زي كون صحيح للغاية. إذا بقي بعض محاربي عالمنا الفطريين في مدينة هوانشيان ولم يتحركوا ، فإن ذلك سيتسبب في اشتباه القوات الأخرى. فقط عندما نتصرف مع عائلة تشين سيكون الجميع متشككين. في نفس الوقت يمكن أن يجذب انتباه الجميع ويمنح الأسرة وقتًا لاستكشاف ساحات المعارك القديمة للآلهة والشياطين. هذه مسألة قتل عصفورين بحجر واحد. لماذا لا؟ "

رؤية Zheng Zequn قررت أخيراً أن تقضي على عائلة Qin ، وهي ابتسامة تومض في عيون Zheng Yuansong.

سرعان ما عاد الكهف العلوي إلى الهدوء ، لكن وجوه تشين تيانزونج ويو وو كانت قبيحة بعض الشيء. خرجت عائلة تشنغ في مدينة يانان وجاءوا جميعًا إلى مدينة هوانهوان. ألا يعني هذا أن العائلة ستعاني من تأثير مدمر؟ الضربة؟

قال يي وو بقلق "تيان زونغ ، الموجود حاليا في القصر ، هناك عالم فطري لرجل يبلغ من العمر تشين. إذا قامت عائلة تشنغ في مدينة يانان باتخاذ إجراءات ضد الأسرة ، فإن العواقب ستكون كارثية".

"يي وو ، سأعطيك مهمة. يمكنك اللحاق بركب وقتل تشنغ زيكون الآن ، وتنظيف الشخصين الآخرين بالمناسبة. أما الأشخاص الآخرون في مدينة يانان ، فسوف ننظف واحدًا تلو الآخر!" بعد التفكير لفترة ، يومض ضوء حاد في عينيه ، وأصدر أوامر دون تردد.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن