فوجئ تشين تيانزونج عندما وجد أنه بعد تناول جرعة تعزيز المستوى ، لم يرتفع مستوى زراعته من الحالة العسكرية القوية إلى حالة الدفاع عن النفس الداخلية فحسب ، بل أظهر جوي الكاسح ، الذي كان يقيم في العالم الأول ، علامات اختراق.
كانت طريقة ممارسة تشين تيانزونج ، Swallowing Heaven Jue ، مهارة مميتة مميتة ، اختارها تشين تيانزونج فقط عندما رأى اسم هذه الممارسة ، وواجه الكثير من السخرية.
في الواقع ، لقد تم إصلاح السلسلة منذ ما يقرب من عشر سنوات ، وبصرف النظر عن اكتشاف أن هذا التمرين يمكن أن يقوي الجسم ، لم يجد أي فوائد أخرى لهذا التمرين ، ولم يتمكن من اختراق المجال الأول من تمرين البلع.
تقسم القارة Wuling مستوى مكافحة طرق كيغونغ من الأعلى إلى الأقل إلى العادي ، العميق ، الروحي ، المقدس ، والإلهي ، وينقسم كل منتج إلى ثلاثة مستويات: ابتدائي ومتوسط وعالي!
إن مستوى طريقة إصلاح السلسلة هو أيضًا المفتاح لتحديد مستوى الإنجازات المستقبلية.بالنسبة للقوة من نفس المستوى ، إذا كان مستوى مهارتك أعلى بكثير من مستوى الخصم ، فستعرف جميع المزايا في وقت الاختبار.
ومع ذلك ، يصعب على الناس العاديين الحصول على تقنيات عالية المستوى لزراعة السلاسل. فالتدريبات التي تنتشر في الصف العادي ليست سوى تقنيات غامضة على الإطلاق. يجب أن يكون لدى بعض العائلات القوية نسبيًا أو الطوائف الصغيرة والمتوسطة الحجم أساليب زراعة السلاسل على المستوى الروحي ، مثل أسلوب تشين تيانتسونغ. تمتلك الأسرة تقنية روحية أولية ثمينة للغاية ، وهي تقنية معدنية روحية معدنية.
وأظهر تشين تيانزونج ابتسامة غريبة على وجهه عندما فكر في تعليقات فنانو الدفاع عن النفس في قارة وولينغ على تقنية تونتان جوي "تقنية زراعة المروحة؟ يا لها من مزحة!"
في حياته السابقة ، كان تشين تيانزونج قد حصل على معظم تقنية حكم الابتلاع من كهف مصهور ، وعندها فقط عرف أن تيان تيان جويه كانت في الواقع تقنية عالية المستوى على مستوى الله جذبت السماء والأرض. عالم منفصل.
يمكن أن يكون لابتلاع السماء لإصلاح السلسلة إلى أعلى مستوى ، القوى السحرية للسفر في الكون ، وعكس الزمان والمكان ، وخلق الشعب الصيني. إنه لأمر مؤسف أن لا أحد في القارة Wuling يمكن الحصول على تقنية كاملة من ابتلاع السماء.
يحتوي جناح Qin Mansion Collection Pavilion فقط على الطريقة العقلية للعالم الثلاثي أمام Tuntianjue ، وقد اكتسبت مغامرة Qin Tianzong اللاحقة في الكهف المنصهر طريقة إصلاح سلسلة العالم ذي التسعة أضعاف ، ولكن في نفس الوقت ، علم أيضًا أن المعنى العميق لـ Tuntianjue يجب العثور على طريقة إصلاح السلسلة بعد المجال السري بشكل منفصل.
"هل تريد إصلاح السلسلة ، تقنية الجودة الإلهية غير المكتملة؟" ، تردد تشين تيانزونج عند التفكير في العديد من تقنيات الجودة الإلهية التي كان يملكها.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasyصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...