الفصل 37 عيد الغطاس

85 12 0
                                    

بعد فترة وجيزة من الإثارة ، انجذبت نظرة تشين تيانتسونغ بسرعة من خلال تقنية العزم السماوي فوق رأسه ، على وجه الدقة ، انجذب تشين تيانتسونغ من خلال الكتابة على أعلى الكهف المنصهر.

هذه الكتابات اليدوية ترقص مع التنانين والعنقاء ، مع التنانين والثعابين ، وتحتوي كل سكتة دماغية على تغييرات لا نهاية لها ، مثل سيد فنون الدفاع عن النفس الذي يطور فنون الدفاع عن النفس.

قام تشين تيانزونج في الحياة السابقة بحفظ هذه المهارات عن ظهر قلب بسرعة ، ولم يكن لديه الوقت لقراءة الكتابة في أعلى الكهف. هذه المرة شاهد تشين تيانزونج بهدوء الكتابة ، لكنه دخل بأعجوبة في حالة عيد الغطاس.

برؤية أن تشين تيان قد دخل في حالة عيد الغطاس بسرعة كبيرة ، لم يتمكن يي وو على الجانب من المساعدة في إظهار نظرة المفاجأة ، لكنه قاوم بالقوة عدم النظر إلى جنة ابتلاع الجنة في أعلى الكهف المنصهر. جوي ، رؤية تونتان جوي لا يمكنه إصلاح السلسلة ، ناهيك عن أن هذه الممارسة العائلية لـ Qin Tianzong ، ليس من المناسب له إلقاء نظرة خاطفة.

بعد نصف يوم كامل ، فتح Qin Tianzong عينيه فجأة ، وظهرت ابتسامة متحمسة على وجهه.

"يي وو ، لدينا حيلتان. أريد أن أرى مدى قوة مهارات الجسم التي فهمتها للتو." رأى تشين تيانزونج يي وو يحرس القانون على الهامش ، ولم ينتهز الفرصة لقراءة ابتلاع الجنة فوق رأسه. هز رأسه سرا في قلبه.

لقد صدمت يي وو عندما سمع ذلك ، فهم سيده جيد جدًا ، هل هو قادر على تحقيق المهارات القتالية مع بعض الكتابة اليدوية؟

بجهد يي وو المذهل ، ارتكب تشين تيانزونج خطأ وانزلق خلف يي وو ، ولم يسمع ريح على ظهر رأسه حتى استيقظ يي وو في حالة صدمة ، وأمال رأسه بسرعة ، وهرب من بدس تشين تيانزونج.

وصرخ تشين تيانزونج "كن حذرا!" مثل اليرقة المعلقة على العظم ، وجسمه يتشبث بظهر يي وو ، وإصبع آخر في مؤخرة رأسه.

تهرب يي وو خمس مرات متتالية ، لكنه كان دائمًا محاطًا بهجمات تشين تيانزونج ، ولم يستطع حتى أن يشعر بملابس تشين تيانزونج ، الأمر الذي جعل يي وو مذهولًا ومتعرقًا.

تمامًا كما تردد يي وو في الاستسلام ، سمع صوتًا مكتومًا خلفه ، لكن تشين تيانزونج انهار فجأة على الأرض.

سأل يي وو بقلق عندما رأى تشين تيانتسونغ ملقى على الأرض يلهث ويتعرق بغزارة: "السيد الصغير ، هل أنت بخير؟"

وأوضح تشين تيانزونج بابتسامة ، لكن وجهه كان مليئا بالإثارة: "لا بأس ، إنه مجرد أن استهلاك جوهر تقنية الجسم هذه عنيف للغاية. أنا مبتدئ مرة أخرى ، لذلك فقدت قوتي".

اتضح أنه عندما كان Qin Shining ينقش Gongjue ، احتوى أيضًا على جميع تصوراته لفنون الدفاع عن النفس في خط اليد. كوجود قوي لعائلة Qin ، كان Qin Shining بالفعل رجلًا قويًا في عالم المعنى العميق ، وكان فهمه لفنون الدفاع عن النفس عميقًا جدًا بشكل طبيعي.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن