الفصل 49 طلب المساعدة من البنك التجاري فينتيان

77 10 0
                                    

ساحة معركة الآلهة والشياطين القديمة؟ حتى لو كانت جزءًا صغيرًا فقط من ساحة معركة الآلهة والشياطين القديمة ، فإن الفوائد تكفي لدعم الأسرة!" لقد صدم تشنغ تشانغ قونغ تمامًا بالأخبار التي نطق بها تشنغ يوان سونغ.

بعد أن تم طرد Zheng Yuansong ، عقد Zheng Changgong على الفور اجتماعًا عائليًا ، باستثناء التحف الخمسة القديمة التي كانت في حالة تراجع ، كان جميع الفنانين القتالي الأربعة عشر في العالم الفطري لعائلة Zheng في المكان.

عندما تحدث تشنغ تشانغقونغ عن أنقاض الآلهة القديمة والشياطين ، كانت قاعة المناقشة بأكملها تغلي.

"البطريرك ، هل ما قاله زهينج يوانسونغ موثوق به؟ يعلم الجميع تقريبًا في البر الرئيسي أن هناك ساحات قتال قديمة للآلهة والشياطين في منطقة جبل كانغزي. من وقت لآخر ، هناك أناس أقوياء يستكشفون منطقة جبل كانغزي. من وجد بقايا ساحة الآلهة والشياطين القديمة؟ "

"إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فإن عائلة Huanzhen Zheng ليس لديها سوى قوتَين عالميتين زائفتين فقط. إنهم ببساطة لا يملكون القوة للتعمق في جبال Cangzi. هل يمكن أن يكون Zheng Yuansong مختلقًا عمداً لخداعنا من أجل البقاء؟ حق؟"

"بغض النظر عما إذا كانت المعلومات التي قالها Zheng Yuansong صحيحة أم لا ، يجب أن نذهب إلى مدينة Huanxuan. والسبب في أننا على استعداد لقبول عائلة Zheng في مدينة Huanxian وفي نفس الوقت نضع أعيننا في مدينة Huanxian لا ينتظر هذا اليوم. ؟؟ "رؤية الضوضاء في الغرفة ، رفع Zheng Changgong يديه ، قمع صوت الغرفة ، وقال بصوت عميق.

سماع كلمات Zheng Changgong ، صمت الجميع في الغرفة ، وبعد ذلك كان هناك نظرة متعصبة على وجوههم. لقد تطورت القوة الحالية لعائلة Zheng تقريبًا إلى أقصى حدود العالم السري الخلقي. إذا قال فم Zheng Yuansong أن الآلهة القديمة وأنقاض الشياطين صحيحة ، وإذا كان هذا الأثر يمكن أن يجلب الحظ الجيد لعائلة Zheng ، فهل يعني ذلك أنه يمكن ترقية عائلة Zheng إلى قوة العالم الغامضة؟

بعد بعض المناقشات ، فشلت عائلة Zheng أخيرًا في الصمود أمام إغراء ساحة المعركة القديمة للآلهة والشياطين ، وقرروا إجراء استعدادات دقيقة ودخول جبال Cangzi لاستكشاف بقايا الآلهة القديمة والشياطين.

أخفت عائلة زينغ معلومات عن ساحات المعارك القديمة للآلهة والشياطين عن عمد أو عن غير قصد من Ziyunzong. عرفت عائلة زينغ جيدًا أنه إذا عرف Ziyunzong بقايا ساحات المعارك القديمة للآلهة والشياطين ، يمكن أن تصبح عائلة زينغ دمية فقط في أفضل الحالات ، ويمكن تقسيمها. كوب من بقايا الطعام ليس سيئًا ، لكن إخفاء هذه الأخبار من Ziyun Sect قد يجعل عائلة Zheng تكسب الكثير من المال ، وليس من المستحيل على السلطة تجاوز Sectun Sect في ضربة واحدة.

"عودة الأخ للدراسة ، لماذا أشعر بأن هناك خطأ ما؟ جاء اثنان من القوى الكبرى الفطرية في مدينة Yannan إلى مدينة Huanxian للتعامل معنا. لماذا حملوا معهم الكثير من الأشياء القيمة؟" تشعر أنها خاطئة.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن