سأل وانغ شياو ياو في غرفة الاستقبال في يونتاوجو بكامل وجهه: "أخي الكبير ، لا أعرف كيف تستعد لحلبة فنغيون أرينا بعد ذلك بيومين؟" ، وكان روسيومي وتينج بياو يشعران بالتوتر عندما سمعا ذلك. انظر إلى تشين ياوزونغ.بعد شهر من التوافق ، لم يعترف وانغ شياو ياو الثلاثة بقوة تشين تشين تيونغونغ فحسب ، بل قبله بصدق باعتباره الأخ الأكبر لثلاثة منهم. علاوة على ذلك ، اعتبروا أنفسهم و Qin Tianzong وحدة للشرف والعار المشترك ، فقط عندما احتفظ تشين Yaozong بمركز الأخ الأكبر ، فإن وضعهم سوف يرتفع ، وإلا ، لن يكون لدى الثلاثة حياة أفضل على قمة السحابة المكسورة.
"لا ينبغي أن تكون مشكلة كبيرة". اكتسحت نظرة تشين تيانزونج على وجوه وانغ شياو ياو الثلاثة وأجاب بهدوء.
"هذا أمر جيد". جعل إجابة تشين تيانزونج من تنفس وانغ شياوياو الصعداء في نفس الوقت ، وتابع وانغ شياو ياو: "بما أن نينغ شون كان خارج يونتاجو قبل بضعة أيام ورأى أخته تظهر غضبه ، فقد أخذ نينغ شون الأمر بسهولة. أخشى من الأخ الأكبر ولا يجرؤ على القدوم إلى Yuntaoju لإثارة المشاكل. إنه الآن يحبس أنفاسه ويريد أن يضربك في Fengyun Arena ".
فاجأ كلام وانغ شياوياو "حسنا ، ما الذي يحدث؟"
عندها فقط أدرك وانغ شياو ياو أن تشين تيانزونج عاد لتوه إلى دوان يونفينج ، وقبل أن يتاح له الوقت لفهم ما حدث قبل بضعة أيام ، شرح بصبر لـ تشين ياوزونغ.
سماع كلمات وانغ شياو ياو ، أظهر تشين تيانزونج نظرة غريبة على وجهه ، لم يكن يتوقع أن يكون لين يوان تشينغ هو الغضب الذي يثبت سلسلة السلاسل ، وكانت صدفة.
"أيها الأخ الأكبر ، كيف جاء غضب أختي في إصلاح السلسلة من Jiuzhongtian؟ هل صحيح أن الأخت الكبرى لين تدعمك حقًا ، ولكن إذا كانت الأخت الكبرى لين تدعمك ، فإن وانغ جينجلو بالتأكيد لن يجرؤ على الذهاب إلى يونتاو بهذه الطريقة ..." سأل وانغ شياو ياو بفضول.
"هذا ليس صحيحًا. ربما يرى وانج جينجلو أن الأخت لين لديها نقطة ضعف للأخ الأكبر ، لذلك يشعر بالغيرة ويريد تحدي الأخ الأكبر لإثبات أنه أفضل من الأخ الأكبر ، حتى تتمكن الأخت لين من تغيير رأيها؟" راسل هزت مي رأسها وقالت أفكارها.
"أعتقد أنه من الممكن أيضًا. لم تلاحظ كيف كان وانغ جينجلو خارج نطاق السيطرة عندما عرضت زوجة أخته تسعة سموات من الغضب. وبدا أن وانغ جينجلو يريد تدمير كل شيء في ذلك الوقت. كفتني كفه تقريبًا ..." وردد بياو أيضا.
قال لك الثلاثة وانغ شياو ياو بعضكم البعض ، وبينما كانوا يتحدثون ، نظروا إلى رد فعل تشين تيانزونج بأعينهم ، وجعلوا تشين تيانزونغ مذهولاً للغاية.
"حسنًا ، لا تخمن بشكل عشوائي. لقد حصلت على السماء من الغضب من جناح الكتاب المقدس البوذي." لقد غمر تشين تيانتسونغ بكلمات وانغ شياو ياو الثلاثة. ولم يستطع إلا أن يرفع يده للاستسلام وقول الحقيقة.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasyصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...