الفصل 47: طريق مسدود

88 10 0
                                    

في البداية ، كان يي وو قلقًا من أن يتم رعاية تشين تيانزونج من قبل الرجل العجوز القصير بثلاث أو ضربتين ، لذلك بينما كان يقاتل رداء أزرق متوسط ​​العمر ، لم يستطع إلا أن ينظر إلى تشين تيانزونج ، مستعد لمساعدة تشين تيانزونج في أي وقت ، ولكن لا يهم إذا استدار. فاجأه البصر في عينيه لدرجة أنه نسي الهجوم.

"أليس تيانتسونغ قد رقي للتو إلى فنان قتال في عالم فطري؟ كيف يمكنه الضغط على الرجل العجوز القصير للقتال ، مع العلم أنه لا يمكنه حتى أخذ خدعة الرجل العجوز القصير." قلب يي وو انطلق في بحر عاصف ، لنفسه طور السيد الشاب إحساسًا عميقًا بالرعب.

كان Ye Wu على استعداد لمتابعة Qin Tianzong لأن Qin Tianzong كان مبتدئًا في ماجستير الطب الروحي ، وأستاذ الطب الروحي خلفه. لمعرفة أن فنان الدفاع عن النفس يريد أن يذهب لفترة أطول في فنون الدفاع عن النفس ، يجب أن يكون مرتبطًا بإكسير قوي.

ولكن بعد رؤية المواهب القتالية التي أظهرها تشين تيانزونج في هذا الوقت ، كان يي وو مغمورًا تمامًا بقوة تشين تيانزونج ، وكان من الصعب عليه أن يتخيل صيدليًا يتمتع بمواهب فنون الدفاع عن النفس الرائعة.

تم الضغط على Lan Pao في منتصف العمر وضربه من قبل Ye Wuzhi. لقد تشتيت يي وو من ظهره. استرخاء Lan Pao في منتصف العمر على الفور. اعتقد أن الرجل العجوز القصير قد قام بالفعل بتنظيف Qin Tianzong. قفز على الفور وابتعد. هرب نطاق هجوم يي وو.

سرعان ما عاد يي وو إلى رشده ، "فتى ، أين يهرب!" ، حيث رأى أن خصمه هرب تقريبًا دون أن يترك أثراً ، وانفجر واتكأ مثل البرق ، لكنه يتذكر تحفيز تشين تيانزونج قبل أن يتصرف. من الواضح جدًا أنه إذا كان لدى السيد الشاب وقت طويل ونقصان بسبب تشتيت انتباهه ، ألا يجب عليه أن يندم على ذلك مدى الحياة؟

بعد أن هرب الرداء الأزرق في منتصف العمر من نطاق هجوم Ye Wu ، لم يستطع إلا أن يلقي نظرة على القتال بين الرجل العجوز القصير و Qin Tianzong. ثم قام بتدوير عينيه وفرك عينيه بقوة ، وغطى وجهه بـ نظرة رعب.

"مستحيل ... سانشو هو فنان قتال في عالم أصل فوضوي. حتى في جميع أفراد الأسرة ، يمكنه أن يصنف في الخمسة الأوائل من حيث القوة القتالية. كيف يمكن سحقه وضربه من قبل شاب!" تمتم رداء أزرق في منتصف العمر أثناء المشاهدة. قال شفهيا.

كان Lan Pao في منتصف العمر مأساويًا للغاية ، بعد أن أدرك Ye Wu أن تشتيت انتباهه قد يعرض حياة Qin Tianzong للخطر ، فقد استعاد كراهيته للـ Lan Pao في منتصف العمر.

سمع فقط صوتًا مكتومًا ، الرجل ذو الثوب الأزرق في منتصف العمر الذي كان يشاهد تشين تيانزونج يقاتل مع الرجل العجوز القصير الملتوي بجسده باهتمام وسقط على الأرض بشكل ضعيف ، ولكن ضرب رأسه بقوة من قبل يي ووزهي. في الرقبة.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن