مدبرة تشين ماتت؟" سماع كلمات تشنغ يونغجين ، كانت هناك ضجة أخرى في غرفة الاجتماعات.
بصفته الرجل القوي الوحيد في عالم Gangwu في Qin Mansion ، فإن مكانته في Qin Mansion ليست أقل من Qin Houde ، ودوره في Qin Mansion يتجاوز بكثير Qin Houde. وبسبب حماية تشكيل تشين تونغ على وجه التحديد ، يمكن لتلاميذ قصر تشين أن يقضوا كل يوم براحة البال.
لكن Zheng Yongjin قال في الواقع أن Qin Tong قد مات ، فهل يمكن أن تكون عائلة Zheng قد اغتالت Qin Tong؟ يذكرنا بسلسلة الإجراءات الأخيرة لعائلة Zheng ضد عائلة Qin ، و Qin Tong ، الذي كان دائمًا مع Qin Houde ، ليس في أي مكان يمكن رؤيته الآن ، يعتقد الجميع في غرفة المعيشة بشكل أساسي كلمات Zheng Yongjin.
"Qin Tianzong ، اعتقدت في الأصل أنك كنت أقل شأناً قليلاً في أهليتك لإصلاح السلسلة. لم أكن أتوقع أن يكون لديك مشكلة في رأسك. إنه أمر ممل جدًا أن تراهن علي وتنافس شخصًا مثلك." شاهد الردهة أصيب الجميع في الوسط بالذعر ، ولم تستطع طبيعة Zheng Yuanhao المتغطرسة المساعدة في الكشف عنها.
فقط عندما اعتقد الجميع أن تشين تيانزونج سوف يتعرض للإذلال من قبل تشنغ يوانهاو وغاضب ، ابتسم تشين تيانزونج فجأة ، وضحك بسخرية.
كان Zheng Yuanhao في حياته السابقة مثل جبل يرقد أمام Qin Tianzong ، حيث سيطر على مصير Qin Tianzong ، مما جعل Qin Tianzong يشعر بأنه لا يقاوم ، ودفن ظلًا لا يمحى في قلب Qin Tianzong. بعد أن ولد من جديد كإنسان ، اكتشف تشين تيانزونج أن خصمه كان سطحيًا وساذجًا للغاية ، مما أعطى تشين تيانزونج شعورًا بأن البعوض يضرب البعوض ويضيع شهرًا من وقت التحضير.
"لينغ فيير ، على الرغم من أنك أساءت إلي الآن ، طالما أنك على استعداد لإنهاء عقد الزواج مع Qin Tianzong ، لا يهمني ما حدث الآن". تم نقله إلى Ling Feier.
"ليس من المستحيل بالنسبة لي أن أحل عقد زواجي مع الأخ تيانزونج ، طالما يمكنك الحصول على هدية خطوبة ذات قيمة مثل الأخ تيانزونج." لطالما كانت لينغ فيير تكره غطرسة زينغ يوانهاو. في هذا الوقت ، رأت تشنغ يوانهاويي. إن ظهور المرؤوس المرتفع فوق إهانة تشين تيانتسونغ هي نفسها تلو الأخرى ، وكان وجهها مليئًا بابتسامة مزحة.
"أي نوع من الهدية الخطيرة التي يمكن أن تعطيها النفايات ، تتراجع بسرعة ، سأعطيها مرتين." لم يلاحظ تشنغ يوانهاو التغيير في تعبير لينغ فيير ، لكنه قال بازدراء.
"هدية الخطوبة التي قدمها لي الأخ تيانزونج هي نوع من الأقراص التي تسمح لي بالترقية من فنان عسكري متوسط الرتبة في Meridian Martial Realm إلى محارب من الرتب المتوسطة في عالم اليوان العسكري. هل أنت متأكد من أن عائلة Zheng يمكن أن تأتي مع هدية خطوبة مماثلة؟" فتحت Ling Feier فمها قليلاً ، وكشفت أعطت نظرة مناسبة للمفاجأة.
كانت كلمات لينغ فيير بمثابة موجة من الموجات ، مما تسبب في سقوط الجميع في غرفة الاجتماعات في حالة بطيئة ، ثم أصبحت غرفة الاجتماعات بأكملها حية على الفور.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasyصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...