"كيف تستخدم سلسلة إصلاح سلسلة Qin Tian تقنية السمة النارية ، وكيف تستخدم سلسلة إصلاح سلسلة Ling Feier Nine Heavens of Anger؟" لطالما انزعج Lin Yuanqing من هذا السؤال في طريق العودة من ساحة المنافسة إلى قمة السحابة المكسورة. "هل يمكن أن يكون قبل أن ينضم تشين تيانزونج إلى وادي الطب السحري ، كانت تقنية سمة النار قوية بالفعل؟" من أين حصل لينغ فيير على سلسلة إصلاح Jiuzhongtian؟ لا يوجد أحد في وادي الطب السحري باستثناء نفسه. The Nineth Heaven of Anger موجود هنا ، هل صحيح أن Qin Tianzong هو الفاجر المنحرف الذي ظهر في Wanshengtang ، و Nineth Heaven of Anger تم استبداله خصيصًا بـ Ling Feier بواسطة Qin Tianzong؟ "
لطالما شعرت Lin Yuanqing أن ذاكرتها قد اختفت من فراغ ، ولكن بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك ، لم تستطع تذكر ما نسيه.
"لين Yuanqing ، أنت تحسب ذلك. من أجل الحفاظ على وضع تشين تيانزونج كأخ كبير ، فقد توصل بالفعل إلى هذه الطريقة السفلية!" لم يستطع المساعدة ولكنه ساخر.
وصرح لين يوان تشينغ وهو حزين عندما سمع كلمات نينغ شونغانغ "نينغ شونغانغ ، لقد أوضحت لي ، ما علاقة قدرة تشين تيانزونج بالحفاظ على وضع الأخ الأكبر؟"
"همف ، أي من المنافسين الثلاثة الذين اختارهم تشين تيانزونج اليوم ليس من مجموعتك. لقد تركت وانغ جينغلو الثلاثة تتعمد الخسارة أمام تشين تيانزونج. ألم يسمح ذلك لشين تيانزونج بالاحتفاظ بمنصبه كأخ أكبر في التنكر؟" أفكر في فنغيون أرينا اليوم ، صر أسنانه.
"طلبت عمدا من وانغ جينجلو والآخرين أن يعترفوا؟" لم تستطع لين يوان تشينغ إلا أن تفتح فمها على نطاق واسع عندما سمعت كلمات نينغ شونغانغ ، "لماذا يجب أن أترك الثلاثة من وانغ جينجلو يستسلمون؟ هل أشعر بالملل؟"
على الرغم من أن Lin Yuanqing قد محوت ذكرى الكتابة اليدوية للصيدلة والأرواح الشريرة المنحرفة في ذهنها ، إلا أنها لا تزال تتذكر بوضوح أنها ذهبت إلى Yuntaoju ، وكانت Yuntao في منتصف موقف Qin Tianzong الفظ تجاهها.
"لين Yuanqing ، لا تتظاهر لي. إذا لم تكن لك عائقًا ، فكيف يمكن لينغ فيير ، الذي عاش في Yuntao ، إصلاح سلسلة Nine Heavens؟ فنان قتال في عالم Hunyuan Realm؟ إلى جانب ذلك ، هناك ثلاث مباريات في Fengyun Arena. لماذا خسر وانغ Jinglue أمام تشين تيانزونج في مباراة فنون الدفاع عن النفس ، ثم تخلى دائمًا عن المباراتين الأخريين؟ " لم يستطع نينج شونجانج المساعدة ولكنه طرح السؤال في قلبه.
"أنت ... أنت ببساطة غير معقول. تشين تيانزونج صيدلي عظيم. هل تعتقد أن وانغ جينجلو وثلاثة منهم ربما فازوا تشين تيانزونج في مسابقة الصيدلة؟ بعد أن فاز تشين تيانزونج بمسابقة فنون الدفاع عن النفس ، كان يعادل الفوز في مباراتين. هل تعتقد أن المباراة الأخيرة ذات معنى؟ "لقد كانت لين يوان تشينغ غاضبة بالفعل. عندما رأيت نينغ شون أساءت فهمها للتو ، كانت غاضبة أكثر. بعد إلقاء هذه الكلمات بغضب ، نهضت في السماء.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Viễn tưởngصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...