إن أفراد أسرة تشنغ هم وقحون حقًا. يأتي القديم ويعود الشاب. لحسن الحظ ، قتلني الأصغر ، وإلا فإنه لن يرهق عمك." تعال ، يي وو سخر ، ولم يقل.
"فتى ، لا فائدة من اللعب معي. بما أنك تجرؤ على قتل ابني وتسلبه سلاحه السحري ، يجب أن يكون لديك وعي بالموت. تعال إلى هنا واقتلها ، حتى أتمكن من التفكير في إعطائك واحدًا سعيدًا!" توهج تيانبا بغضب ، رن صوته المهيب في الهواء.
كان Zheng Tianba هو قاعدة الزراعة الأولية في عالم الفراغ المكسور ، على الرغم من أن عالم الفراغ المكسور أعلى بمستوى واحد فقط من عالم العناصر الفوضوية ، بعد أن يصل فنان الدفاع عن النفس إلى عالم الفراغ المكسور ، فإن جوهره الحقيقي لن يتوقف أبدًا عن هذه الحياة ، مثل النهر والبحر ، ولن يتم استنفادها أبدًا. . يمكن لمحارب الذروة في عالم تحطيم الفراغ أن يمزق قطعة من الفراغ عندما يلكمها ، وهذا هو السبب أيضًا في أن تشنغ تيانبا متغطرسًا جدًا أمام يي وو.
سماع كلمات تشنغ تيانبا ، فهم المتفرجون ما يجري ، وتبين أن عائلة تشين قد هيمنت على البطريرك المستقبلي لعائلة تشنغ في مدينة يانان. ولا عجب أن يكون تشنغ تشانغقونغ وابنه خائبين للغاية ، وانضموا إلى القوات ضد عائلة تشين.
"إذا كان لديك القدرة على القيام بذلك ، فأنا لست خائفا ، عمك." عند رؤية مظهر Zheng Tianba المذهل ، حصل Ye Wu ، الذي كان يخطط للهبوط والراحة ، على الفور على فكرة سيئة في قلبه. استفادوا من حقيقة أن عائلة Zheng في مدينة Yannan لم تكن تعرف قوة تشكيل Tianyi Qiankun ، فقد خدعوا أن ذلك واحد.
لم يتحدث تشنغ تيانبا هراء عندما سمع الكلمات ، بلمس الغبار في يده ولكم قبضة طويلة من يده. أينما ذهبت القبضة ، تمزق الفراغ طبقة طبقة ، ووصلت قبضته إلى صدر يي وو في لحظة.
سخر يي وو عندما رآها ، ومد إصبعه وأومأ برأس قبضة زينغ تيانبا.
"الموت!" عند رؤية حركات يي وو ، كان الجميع تقريبًا يفكرون في قلوبهم. وكان تشنغ تيانبا أكثر غضبًا. وسلوك يي وو المزعج على ما يبدو جعله يشعر بالحيرة.
صاح زينج تيانبا "قبضة با تكسر السماء!" ، وجاءت القبضة الأخرى أولاً وضربت رأس يي وو ، وطالما تم تثبيت هذه اللكمة بقوة ، فإن رأس يي وو سيزهر بالتأكيد وسوف يموت على الفور.
تقلص تلاميذ يي وو فجأة ، ومن الواضح أنه لم يتوقع أن تكون مهارات تشنغ تيانبا القتالية رائعة للغاية ، وقد فات الأوان حتى يمدد إصبعه لمقاومة قبضة أخرى.
في اللحظة الحرجة ، رفع رأس يي وو قليلاً ، وسلم حياته بالكامل لتشكيل تيانيي تشيانكون.
لم يكن هناك سوى "ضجة" عالية ، قبضة تشنغ تيانبا "لمست" أخيرًا بإصبع يي وو. اهتز جسد يي وو ، ثم هبط بسرعة على الأرض ؛ ضرب تشنغ تيانبا من البرق. ، سقط الذراعين بهدوء ، رش الدم في فمه أكثر فأكثر ، وسقط الشخص كله على الأرض مثل طائرة ورقية مكسورة.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasíaصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...